“تحالف دعم الشرعية” يدعو لأسبوع ثوري بعنوان “ستبقى منقلبا”

- ‎فيأخبار

أكد التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب أن مصر لم تمر في تاريخها بأيام أسوأ من هذه التي تعيشها في عهد الانقلاب العسكري، ولم يذق المصريون أمرّ من تلك التي يذوقونها حاليا تحت هذا الحكم العسكري الدموي الغاشم.

وأضاف "تحالف دعم الشرعية" في بيان له الخميس 4 مايو 2017، أن رعاة الانقلاب العسكري الذين يحتمي السيسي بهم ويشد الرحال إليهم يراهنون على انشغال المصريين الأحرار بحياتهم المعيشية التي تزداد سوءا بدعمهم لمجرم حرب ، على حساب استرداد حريتهم وإرادتهم، هم واهمون، ولن يغفر لهم الشعب دعمهم لقاتله ولخائن وطنه.

داعيا جماهير الشعب المصري إلى تدشين أسبوع ثوري تحت عنوان "ستبقى منقلبا" في إطار الموجة الثورية ارحل، ويؤكد أن جرائم السيسي ومخططاته الخبيثة التي يحيكها هنا وهناك بدعم من أولياء نعمته، ستكون لعنة عليهم جميعا، وسيأتي اليوم الذي سيحاسبون فيه على كل جريمة ارتكبها هؤلاء الانقلابيون.

نص البيان
التحالف يدعو لأسبوع ثوري بعنوان (ستبقى منقلبا)

لم تمر مصر في تاريخها بأيام أسوأ من هذه التي تعيشها في عهد الانقلاب العسكري، ولم يذق المصريون أمر من تلك التي يذوقونها حاليا تحت هذا الحكم العسكري الدموي الغاشم.

لقد عاث السيسي وعصابته في مصر فسادا، ولم يتركوا جريمة إلا ارتكبوها في حق الوطن والمواطنين، سواء كانت جرائم اقتصادية أو سياسية أو اجتماعية. ويخطئ من يظن أن هذه الجرائم ستسقط بالتقادم، مهما حاول السيسي استغلالها ظنا منه أن هذه الجرائم ستدعم اغتصابه للحكم.

وإن كان رعاة الانقلاب العسكري الذين يحتمي السيسي بهم ويشد الرحال إليهم يراهنون على انشغال المصريين الأحرار بحياتهم المعيشية التي تزداد سوءا بدعمهم لمجرم حرب ، على حساب استرداد حريتهم وإرادتهم، فهم واهمون، ولن يغفر لهم الشعب دعمهم لقاتله ولخائن وطنه.

ولتذكير السيسي وداعميه بجريمتهم يدعو التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب جماهير الشعب المصري إلى تدشين أسبوع ثوري تحت عنوان " ستبقى منقلبا" في إطار الموجة الثورية ارحل، ويؤكد أن جرائم السيسي ومخططاته الخبيثة التي يحيكها هنا وهناك بدعم من أولياء نعمته، ستكون لعنة عليهم جميعا، وسيأتي اليوم الذي سيحاسبون فيه على كل جريمة ارتكبها هؤلاء الانقلابيون، وعندها لن يفلت مجرم أو منقلب من عقاب الشعب ومن العدالة الناجزة.

والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون
التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب
الخميس 7 شعبان 1438هـ 4 مايو 2017