حشمت: الرئيس مرسي فضح الانقلابيين وكشف فسادهم المالي والأخلاقي

- ‎فيأخبار

Normal 0 false false false MicrosoftInternetExplorer4

/* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:”جدول عادي”; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-parent:””; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin:0cm; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:10.0pt; font-family:”Times New Roman”; mso-ansi-language:#0400; mso-fareast-language:#0400; mso-bidi-language:#0400;}

كتب: كريم محيي الدين

قال الدكتور جمال حشمت – عضو مجلس الشورى وعضو الهيئة العليا للحرية والعدالة- إن الرئيس د. محمد مرسي فضح الانقلابيين ولم يقوم بأي فساد في فترة حكمه، مشيرا إلى أن حكم مرسي كان سيوصلنا إلى ما قام به طيب رجب أوردغان لشعبه وجعل تركيا من أكبر اقتصاديات العالم في 10 سنوات سدد مديونياته وأصبح قوة كبرى يريدها كبرى الدول.

وعدد حشمت – خلال لقائه بفضائية أحرار 25 – انجازات الرئيس خلال العام الذي حكم فيه مصر، قائلا : مرسي لم يحصل علي جنيه واحد طوال العام الذي حكمه؟، مرسي أخته تم علاجها في مستشفي حكومى وتوفيت فيه دون السفر إلي الخارج أو حتي العلاج في مستشفي خاص، مرسي سكن شقته المستأجرة ولم يسكن القصر، مرسي لم يحكم بالقوة وترك للجميع الحريات، مرسي أبنائه يعملون في دول خليجية مثل باقي الشعب، ويعملون في القطاع الخاص أيضاً.

ولفت إلى أن الفارق بين الثورة المصرية، و سيناريو تونس هو أن الرئاسة أخطأت عندما دعت للحوار، بينما كان من المفروض أن يكون الحوار بين الأحزاب السياسة، مشيرًا إلى أن الحركة الثورية في تونس هي التي تقود الحياة السياسية بينما في مصر كان يقودها عسكريين.

وأشار إلى أن الثورة المصرية قادها العسكر واستطاع أن يسيطر عليها بسبب الجهلاء، مؤكداً أن تونس استفادة من الانقلاب في مصر، وان الجيش في تونس حارب الشرطة التي تضرب المواطنين، بينما فتح الجيش ثغرة للقضاء علي الثوار المصريين في ميدان التحرير في موقعة الجمل.

وشدد حشمت علي أن الوجه الحقيقي للحكم العسكري ظهر علي بعد الانقلاب وأنه الآن يحكم مصر مباشرة وهو ما كشف الوجه الحقيقي الذي كان يختفي خلف عبد الناصر والسادات ومبارك .