شاهد.. الشرطة تعتدي على «سيدة» طالبت بتطبيق القانون بالمترو

- ‎فيأخبار

يبدو أن القانون فى دولة السيسي لا يعدو إلا كونه مجرد حبر على ورق للتغني به فى برامج "التوك شو" بينما يغيب عن الواقع المصري البائس ليحل بدلا منه قانون الغاب تحت الحكم العسكري، ويبقي مصير كل من طالب بإصلاح الاعوجاج الفج فى الشارع المنهار أو استوقفه تراكم الأخطاء أن يكون ضحية جديدة لجرائم الشرطة ووحشية مليشيات البوليس.

ومع تفاقم عنف الداخلية، طالبت سيدة مصرية بحقها فى تطبيق القانون وعدم ركوب أحد الرجال إلى عربة السيدات فى مترو الأنفاق، وأصرت على عدم استكمال الرحلة حتى ينزل المخالف، واستعانت بأحد أمناء الشرطة باعتباره رجل المسئول عن تنفيذ القانون فى دولة العسكر.

وبحسب مقطع فيديو بثه موقع جريدة "الوطن" الموالية للانقلاب، بدلا من أن يتدخل المحسوب على المنظومة الأمنية لصالح القانون، طالب السيدة بالتوقف عن المطالبة بحقها من أجل استكمال رحلة القطار بعد أن توقفت 10 دقائق، وأمام إصرارها على تطبيق القانون قام أمين الشرطة "البلطجي" بصفعها أمام الحضور وإجبارها على النزول من المترو تحت وابل من السباب.

واللافت فى المشهد الذى يجسد فاشية مليشيات السيسي فى التعامل مع المواطنين وترسيخ غياب القانون فى دولة الانقلاب، وقف ركاب المترو مكتوفي الأيدي امام انتهاك حرمة إحدى السيدات واكتفوا بالمشاهدة من بعيد، دون أن يتدخل أحد لانقاذ امرأة حرة من بين عناصر شرطة تستقوي على النساء ولا تعرف حرمة ولا قيم ولا إنسانية.