فعاليات الثورة يوم الثلاثاء 13 مايو 2014

- ‎فييوميات الثورة

استمرت فعاليات الثورة اليوم استمرارا لإصرار الثوار على استكمال ثورتهم ، حيث انطلقت العديد من الفعاليات الصباحية فى المحافظات ، إضافة إلى الجامعات التى انتفض طلابها خلال الامتحانات رفضا للقمع الأمنى الذى يمارس ضد الطلاب .

الفعاليات جاءت استمرارا لأسبوع "باطل مايحكمشي" التي دعا لها تحالف دعم الشرعية طوال الأسبوع الجاري لرفض ترشح قائد الانقلاب لمسرحية الانتخابات الرئاسية . ففي جامعة عين شمس بالقاهرة انتفض طلاب الجامعة بمظاهرة حاشدة بعنوان "انزل شارك في انتخابات الدم" للمطالبة بمقاطعة الانتخابات الرئاسية ورفض ترشح قائد الانقلاب العسكري لها. كما خرجت مظاهرات مماثلة في كل من جامعات الأزهر وحلوان والفيوم وأسوان" للتنديد بترشح قائد الانقلاب وللمطالبة بالإفراج عن كافة الطلاب المعتقلين والسماح لهم بأداء امتحانات نهاية العام الحالي.

كما شهدت محافظة الشرقية عدد من الفعاليات الثورية المطالبة بسقوط الانقلاب العسكري وعودة الشرعية الدستورية للبلاد والإفراج عن جميع المعتقلين. ونستعرض في هذه الروابط الإخبارية عددا من تلك الفعاليات التي انطلقت في ربوع مصر رفضا للانقلاب العسكري ومجازره الدموية.

تابع فعاليات الثورة

 

فيديو.. بني سويف.. ثوار ناصر يرفضون مسرحية الانتخابات

ثوار حلوان يواصلون انتفاضتهم رفضا للانقلاب

الفيوم .. فعاليات نسائية بالعجمين والشواشنة تضامنًا مع أهالي المعتقلىن والشهداء

 

تظاهرة ليلية بالفيوم ضمن فعاليات"باطل..ميحكمش"

 

وقفة ليلية بـ "عرب العيايدة" ضمن أسبوع "باطل مايحكمش"

 

القلوبية.. وقفة ليلية لثوار أجهور الكبرى بأسبوع "باطل مايحكمش"

  3 مسيرات ليلية بالمنيا رفضا للإنقلاب

بني سويف.. تظاهرة ليلية تدعو لمقاطعة مسرحية الانتخابات الهزلية

ميليشيات الانقلاب تقتحم المدينة الجامعية لطلاب الأزهر

الشرقية.. مسيرة ليلية بالعاشر من رمضان للتنديد بجرائم الانقلاب

عين شمس والمطرية تنتفضان بمسيرة ليلية حاشدة ضد الانقلاب   فيديو .. مسيرة ليلية لأهالي القرين رفضا لحكم العسكر   الثوار يحرقون صور السيسى بميدان الحجاز   فيديو.. ثوار أسوان ينتفضون رفضا لمسرحية الانتخابات الباطلة   بث مباشر.. مسيرة ليلية ضد الإنقلاب بـ "سمسطا"   اهالي بورسعيد يؤكدون مقاطعتهم للانتخابات الهزلية   فيديو .. أغنية الثورة التي لا تخلو منها أي تظاهرة   الغربية.. مسيرة دراجات وسيارات بالسنطة احتجاجا على الانقلاب   شباب "بني مزار" ينتفضون ليلا رفضا للانقلاب   الغربية.. سلسة بشرية بالسنطة لرفض الانقلاب الباطل   سلسلة بشرية ضد الانقلاب علي طريق بني سويف – القاهرة الزراعي   "يوم من رابعة" يتصدر المشهد الثوري بفاعليات كفر الشيخ   طلاب جامعة أسوان يرفضون عودة الحرس الجامعى   الشرقية.. سلاسل بشريه بأبوحماد وفاقوس لرفض ترشح السفاح   الشرقية .. سلاسل بشرية ببليش رفضا لحكم العسكر الفاشي   محاكاة لانتخابات الرئاسة الهزلية بهندسة الإسكندرية   مسيرة بجامعة المنصورة تطالب بالإفراج عن المعتقلين   وقفة بأزهر طنطا احتجاجا عى ترشح السفاح للرئاسة   مسير ة بالزقازيق احتجاجا على تحويل 13 طالبة للجنايات حرائر حلوان ينتفضن للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين وقفة بهندسة المنوفية" تطالب بالإفراج عن المعتقلين أهالى كفر صقر يحرقون أعلام أمريكا وإسرائيل والامارات طلاب الأزهر بتفهنا الأشراف يهتفون : االشعب يريد إعدام السفاح " سلاسل بشرية بالحسينية تطالب بمواجهة قمع العسكر