“#قاطعوا_محمد_رمضان” يتصدر الأعلى تداولًا.. ونشطاء: أخطر من فيروس “كورونا”

- ‎فيسوشيال

تصدر هاشتاج “#قاطعوا_محمد_رمضان” قمة الأعلى تداولا في مصر، وعدَّد النشطاء مثالبه في التأثير على جيل كامل ببلطجته ومن سمحوا له بالظهور عبر الشاشات ليحرف أخلاق الشباب، فضلا عن غروره الذي اعتبره البعض مسيئًا لآخرين، ومنهم الطيار الذي فصلته وزارة الطيران بحكومة الانقلاب، وكان أولى- بحسب النشطاء- فصل وزارة الإعلام لمحمد رمضان.

الإعلامي “أسامة جاويش Osama Gaweesh” كتب، عبر حسابه: “من شوّه السينما والدراما المصرية.. من أفسد الذوق العام المصري.. من نشر قيم البلطجة والبذاءة في المجتمع.. من دمر المنظومة الأخلاقية لدى الشباب.. من ظنّ أنه يشتري ويمتلك ما أراد ومن أراد بحفنة أموال يتفاخر بها على الفقراء.. من لوث سمعة الفن المصري يستحق المقاطعة”.

وأضاف حساب “Ahmed” أحمد، بيتًا شهيرًا كرره آخرون: “وذو جهل قد ينام على حرير.. وذو علم مفارشه التراب”. وكتب “Mohamed Elsayed” محمد السيد: “هذا أخطر من فيروس كورونا”.

أما حساب “‏‏‏اﻹڕهـابـﯧــة” فكتب” “سرسجي متصدر المشهد.. وتقليد أعمي من أطفالنا وشبابنا له.. ويتباهى بفلوسه الحرام اللي جايه من هز وسطه.. مش هبرر للطيار الخطأ لأن للأسف واقعنا، لكن والله هو نبر ون في السرسجية، بعد تطبيلك للانقلاب شعرت إنك هتمر بكارثة من داخل السنة.. وكفاية دم الشهداء لعنة عليك”.

أما حساب محمد “@MoSar7anovic” فرأى أنه لا يستحق المتابعة، وقد لام على المعلقين اهتمامهم: “يعني انتم ماطلبتوش مقاطعة لما كان كل شوية ينزل فيلم هابط وبلطجة وقلة أدب، ولما كان كل شوية يطلع يتمنظر علينا بفلوسه وسحنته البلطجية، وجايين تعملوا مقاطعة بسبب فصل الطيار اللي خلاه يسوق الطائرة بإرادته الشخصية علشان هو عر* زيه.. بلا خيبة”.

فيما رأت صاحبة حساب “صدفة حسب الله بعضشى”، أن “إفساد الذوق العام.. حرب هدفها عقول أساس الأمة وهم الشباب”.

وعلق حساب المستحيل “@almst7elll” “والله لا محتوى مفيد يقدمه ولا موهبة حتى لو عادية ممكن نتقبلها ونتابعه، ولا صوت ولا شكل ولا أسلوب، شوية بلطجة، وأصبح بهذه الشهرة، أين العقلاء من هذا المخلوق الغريب، حتى مرحلة السذاجة تعداها، قاطعوه وبقوة.. صدقت يا رسول الله فيما قلت في الرويبضة”.

وأضاف “AhmedElmasri” أحمد المصري: “لمن أفسد الكثير من الأجيال وأهدر الذوق الفني والرقي أنت لا تستحق أن تكون إنسانا ولا فنانا ولا حتى حيوانا؛ لأن الحيوانات تشعر وتتألم وتبكي”.

وكذلك كتب “aly abd el-rahman” علي عبد الرحمن: “#قاطعوا_محمد_رمضان.. على الأقل لحد ما يبدأ يلبس زى الرجالة”.

https://twitter.com/alyabde97310750/status/1228060149883035657