مليشيات الانقلاب تعتقل 9 عمال بالمصرية للاتصالات

- ‎فيحريات

كتب حسن الإسكنداني:

 

اعتقلت قوات أمن الانقلاب، اليوم الإثنين، 9 من عمال الشركة، خلال وقفة احتجاجية للمطالبة بتحسين رواتبهم.

 

وقال مصدر عمالي في تصريحات صحفية الإثنين: إن الاتهامات الموجهة إلى العمال التسعة هي "التجمهر وإثارة الشغب وتعطيل منشآت عامة".

 

وأضاف: أن أسماء العمال هي: سعيد صلاح، مؤمن عباس، محمد مجدي، محمود فتح الله، رضا فراج، محمد أحمد إسماعيل، أشرف فوزي، سيد أبو الغيط، مسعد باهي"، وتابع: إن جهات التحقيق بدأت، تحقيقاتها مع العمال المعتقلين من الوقفة أمام سنترال رمسيس بشارع رمسيس

 

في سياق متصل، دانت النقابة المستقلة للعاملين بالمصرية للاتصالات بالدقهلية،اعتقال زملائهم ،مطالبين بإخلاء سبيلهم مع حفظ حقوقهم كاملة.

 

وأضافت عبر صفحتها بفيس بوك الإثنين، السيد المهندس وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات،السيد المهندس أحمد البحيري الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب.إن ما آل إليه حال العاملين من احتجاجات و تفاوت في المطالب فإنما هو مسئولية الإدارة التي يجب أن تتحملها و سبب ذلك الرئيسي هو غلق قنوات الإتصال الحقيقية مع العاملين وعدم وضوح الرؤية لمستقبلهم الوظيفي فضلا عن التمييز الملحوظ بين قلة قليلة و باقي العاملين.

 

يذكر أن عدد من عمال المصرية للاتصالات، قد تظاهروا أمس الأحد في عدة مناطق للمطالبة بتحسين رواتبهم وتحسين أوضاعهم المعيشية.