وفاة والد اللاعب محمد أبو تريكة

- ‎فيأخبار

كتب: حسن الإسكندرانى
توفي اليوم الأحد، والد اللاعب الدولى المصرى السابق، محمد أبو تريكة بمسقط رأسه، بقرية ناهيا التابعة لمحافظة الجيزة. فيما بينما لم يصدر نجم الأهلي والمنتخب تصريح عبر صفحته على "فيس بوك" أو تويتر" حتى الآن. وسط حالة من الحزن خيمت على متابعي مواقع التواصل الذين عزوا نجم مصر في وفاة والده، داعين له بالرحمة والمغفرة.
ويوجد أبو تريكة حالياً فى قطر لقيامه بتحليل المباريات فى إحدى القنوات الفضائية.

يُذكر أن محمد أبو تريكة حقق العديد من الألقاب مع منتخب مصر والنادي الأهلي على المستويين المحلي والقاري، حيث حقق كأس الأمم الإفريقية مرتين، بالإضافة إلى 7 بطولات دوري وبطولتي كأس مصر وخمس بطولات لدوري أبطال إفريقيا مع الأهلي.

وفي تصريحات صحفية أكد مصدر قضائي إن لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، محمد أبو تريكة، غير مطلوب ضبطه وإحضاره على ذمة "القضية الملفقة بتمويل الإخوان"، لافتا إلى أنه سبق استدعاؤه من نيابة أمن الدولة لسماع أقواله بشأن بلاغ لجنة حصر أموال الإخوان ضد قائمة أسماء تم التحفظ على أموالها وورد اسمه بينهم، لكن النيابة لم تقرر ضبطه وإحضاره ولم تدرجه على قوائم الترقب والوصول وبالتالي يستطيع دخول مصر بشكل طبيعي".

وعن الموقف من إدراجه على قائمة الشخصيات الإرهابية، قال المصدر، " جميع الآثار المترتبة على قرار الإدراج لا يعمل بها إلا بعد نشر الحكم في الجريدة الرسمية وهو مالم يحدث حتى الآن وبالتالي فإن تلك الآثار وخاصة المتعلقة بالإدراج على قوائم الترقب والوصول ليست قيد التنفيذ حاليا".