برعاية “السيسي”.. سرقة 5 نسور من “حديقة الحيوان” بالجيزة

- ‎فيأخبار

كتب – عبد الله سلامة:

 

لم تسلم حديقة الحيوانات من غياب الأمن والأمان الذي ضرب البلاد في ظل قائد الانقلاب السيسى الذي يصفه إعلامه الدجال بالدكر، حيث  كشف رأفت عبد الله، مدير عام حدائق الحيوان بوزارة الزراعة في حكومة الانقلاب، عن سرقة 5 نسور من حديثة حيوان الجيزة، مشيرًا الي تواصل الإدارة المركزية لحدائق الحيوان مع الأجهزة الأمنية للكشف عن المتورطين في حادث السرقة.

 

 من جانبه، قال محمد رجائي، رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان التابعة للهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة في حكومة الانقلاب، في تصريحات صحفية، إنه تقرر تشديد الحراسات حول مختلف ملاجئ الحيوانات البرية النادرة وعالية القيمة، بعد حادث السرقة، مشيرًا إلى أن الاجهزة الامنية تبحث عن المتورطين في حادث السرقة.

 

وأضاف أنه تقرر مراجعة المنظومة الأمنية داخل الحديقة، بما يضمن حماية الحيوانات والطيور بحديقة حيوان الجيزة والحدائق الإقليمية بالمحافظات، لمنع تكرار سيناريو سرقة النسور.

 

يأتي هذا في ظل انشغال أمن الانقلاب بملاحقة مؤيدي الشرعية بمختلف محافظات الجمهورية عن القيام بدورها في حفظ الأمن ومكافحة الجريمة؛ الامر الذي أدى إلى انتشار جرائم المخدرات والسرقة والاغتصاب والبلطجة.