اعتقال 4 من رافضي الانقلاب بالشرقية والمنوفية من مقر عملهم

- ‎فيحريات

كتب أحمد علي:

اعتقلت قوات أمن الانقلاب بالشرقية مدرسين من محل عملهما بمدينة ديرب نجم واقتادتهما لجهة غير معلومة، استمرارا لجرائم الاعتقال التعسفى التى تنتهجها سلطات الانقلاب بحق أهالى الشرقية للحد من الحراك الثورى المناهض للظلم والفقر المتصاعد والرافض للانقلاب العسكرى وجرائمه.

وقال أحد أعضاء هيئة الدفاع عن المعتقلين بالشرقية، إن قوات أمن الانقلاب اعتقلت عبدالمحسن علي محمود، مدير مدرسة بقرية الجواشنة، المقيم بقرية المنا صافور بديرب نجم من محل عمله دون سند من القانون، كما اعتقلت محمد السيد عبداللطيف، المقيم بقرية الهوابر من محل عمله بالمعهد الديني بالقرية.

وفى المنوفية قالت التنسيقية المصرية للحقوق والحريات عبر صفحتها على فيس بوك، اليوم الثلاثاء، أن قوات أمن الانقلاب اعتقلت بشكل تعسفى رجب سلطوح -من مقر عمله بالمدرسة بأشمون، والمهندس سعد أبوالعينين مركز شبين الكوم- السن 56.

من جانبهم ناشد أهالى المعتقلين منظمات حقوق الإنسان بالتدخل لتوثيق الجريمة واتخاذ الإجراءات التى من شأنها المساهمة فى رفع الظلم الواقع عليهم، وحملوا وزير الداخلية بحكومة الانقلاب ورئيس جهازالأمن الوطنى المسئولية عن سلامتهم وطالبوا بسرعة الإفراج عنهم.