كتب أحمد علي:

واصلت مليشيات الانقلاب العسكرى حملات الاعتقال التعسفى للمواطنين بالعديد من مدن ومراكز مصر، طالت فجر اليوم الجيزة والإسكندرية والمنوفية إضافة إلى الأقصر بالأمس، ما أسفر عن اعتقال 16 مواطنا بشكل تعسفى دون سند من القانون واقتيادهم لجهة غير معلومة حتى الآن.

واستنكرت التنسيقية المصرية للحقوق والحريات اعتقال 4 مواطنين من كرداسة فى الجيزة واقتيادهم لجهة غير معلومة وهم:
1- كمال القروشي
2- نور الدين عبدالعال
3- جمال حنفي زقزوق
4- محمد ناجي الشهير بجدو

من جانبه دان مركز الشهاب اعتقال مليشيات الانقلاب بالمنوفية فجر اليوم لـ"شاهر نصر صقر"، ٣٤ سنة، مشرف رياضي بوزارة الشباب والرياضة متزوج ولديه ثلاثة أبناء وحمل مديرية أمن المنوفية مسئولية سلامته وطالب بالكشف الفوري عن مقر احتجازه والإفراج عنه.

واستنكرت رابطة أسر المعتقلين بالإسكندرية اعتقال مليشيات الانقلاب لـ8 من أبناء المحافظة بعد حملة المداهمات التى شنتها فجر اليوم على منازل المواطنين، وناشدت منظمات حقوق الإنسان بتوثيق هذه الجرائم واتخاذ الإجراءات التى من شأنها رفع الظلم الواقع عليهم.

وكانت مليشيات الانقلاب اقتحمت العديد من منازل المواطنين بالأقصر أمس، وحطمت أثاث عدد من المنازل وروعت النساء والأطفال، واعتقلت كلا من "يحيى يونس -محاسب- 43 سنة، ممدوح إسماعيل -مدرس- 56 سنة من قرية الزينية شمال الأقصر، المهندس عمر إبراهيم وفاء"، واقتادتهم جميعا لجهة غير معلومة حتى الآن.

Facebook Comments