احتشد أولياء أمور طالبات مدرسه مصطفي كامل الثانويه بقرية تطون بالفيوم , وكذلك الطالبات وأعضاء هيئة التدريس أمام المدرسه وفي الفناء الخاص بها , إحتجاجاً منهم علي قيام أحد المدرسين بالإعتداء بالضرب علي إحدي الطالبات , ومحاولة التحرش بها ووضع يده في أماكن حساسه بجسمها بحسب الأهالي .
أكدت الطالبات أن الطالبه وتدعي " إسراء . ع . ه " كانت تسأل المدرس " محمد . م . م " عن جدول الحصص , فقام بمحاولة للإعتداء عليها بالضرب والتحرش بها , ووضع يده في أماكن حساسه بجسدها , مستنكرين فعل مثل هذه التصرفات والتي وصفوها باللاخلاقيه من قبل مدرس المفترض انه يقوم بتربيتهم لا الاعتداء عليهم بالتحرش بحسب تعبيرهم .
وأضافت الطالبات تصرف المدرس آثار حفيظة الطالبات وأعضاء هيئة التدريس وأولياء الأمور بعد أن وصل الأمر إليهم ونحن الان هنا حتي يتم محاسبة هذا المدرس الغير المسئول , مطالبين بخضوع المدرسين لدورات واختبارات دقيقه قبل إلحاقهم بالعمل حتي لا يتكرر مثل هذه التصرفات البذيئة والهمجيه علي حد قولهم .
استمرت إحتجاجات الأهالي والطالبات وأعضاء هيئة التدريس , حتي حضور قوات من الشرطة في محاولة باءت بالفشل لتهدئة الأهالي ومحاولة إرضائهم , وقامت الشرطة بتهريب المدرس من الأبواب الخلفيه خشية من فتك الاهالي به , وحتي وقتنا هذا تشهد المدرسة حالة من عدم الإستقرار .

Facebook Comments