كفرالشيخ .. ميليشيات الانقلاب تعتقل 4 معاقين بعد التعدي عليهم بالمستشفي العام

- ‎فيأخبار

اعتدت ميليشيات أمن الانقلاب بكفرالشيخ بمعاونة أمن المستشفي العام بالمحافظة علي عدد من المعاقين بالضرب والسب والقذف ، واعتقلت 4 منهم صباح اليوم اثناء تواجد المعاقين بمستشفي كفرالشيخ العام لمراجعة شهادات الاعاقة التي حصلوا عليها في وقت سابق .
وأكد عدد من المعاقين المعتدي عليهم أن قوات الانقلاب هي من تعدت عليهم حتي وصل الامر الي ان قام احد ضباط الشرطة بصفع فتاة من المعاقين علي وجها وسبها بالفاظ "بذيئة"، موضحين أن ما حدث معهم جاء بعد اعتراضهم علي عدم توقيع الكشف عليهم من قبل اطباء المستشفي الذين رفضوا توقيع الكشف الطبي، بحجة انهم مضربون عن العمل للمطالبة بالكادر .
وأوضحوا أن 4 من زملائهم تم اقتيادهم الي قسم شرطة اول كفرالشيخ ، وتم توجية اتهامات لهم بحيازة اسلحة بيضاء ، الامر الذي لم يحدث، لافتين إلى أن عدد من المعاقين توجه الي قسم اول لتحرير محضر بالواقعة ، غير ان الضباط رفضوا تحرير محاضر لهم .
وكان المستشار محمد عزت عجوة محافظ كفرالشيخ الانقلابي ، قد اصدر قرار بمراجعة شهادات المعاقين والتأكد من صحتها ودرجة الاعاقة لادراجهم في برنامج توظيف المعاقين غير ان الاطباء رفضوا صباح اليوم توقيع الكشف علي المعاقين ، ما أثار حفيظ المعاقين الذين قاموا بطالبة الاطباء بتوقيع الكشف .