كتب- كريم حسن:

اصطف ثوار من مدينة الحسينية بالشرقية وقرية "أم الرضا" بدمياط، في سلاسل بشرية قبيل مغرب اليوم ، تضامنًا مع حملة "أوقفوا الإعدامات" التي تشعل مواقع التواصل ويتم تبنيها حقوقيًا بشكل موسع. 

 

ففي دمياط نظمت حركة"نساء ضد الانقلاب" بقرية أم الرضا على طريق دمياط -جمصة الزراعى سلسلة بشرية أكدت مساندتهم للأحرار الذين صدرت ضدهم أحكام ظالمة بالإعدام ، في رقم قياسي لم يسبق له مثيل في مصر. 

 

وتظاهر أهالي وثوار مدينة الحسينية، بالشرقية، في سلسلة بشرية امتدت علي الطريق الواصل لمدينة صان الحجر، ضمن فعاليات أسبوع"أوقفوا الإعدامات" الذي دعا له تحالف دعم الشرعية ضمن موجة ارحل الممتدة.

 

 

تعالت هتافات الثوار" يسقط يسقط حكم العسكر، الإنقلاب هو الإرهاب، السيسي قاتل، السيسي

خائن، وطالبوا يوقف أحكام الإعدامات لجائرة والصادرة بحق المئات من شرفاء مصر، بالإضافة للتنديد بانهيار مؤسسات الدولةوإشتعال الأزمات وتفاقمها، وغلاء الأسعار الفاحش، وصعوبة المعيشة.

 

تزينت السلسلتان بصور الرئيس مرسي بجوار علم مصر وصور الشهداء والمعتقلين وشارات رابعة العدوية، مؤكدين علي الصمود والثبات وتواصل التظاهرات، ومجددين الدعوة لشعب بمصر بالتوحد وإعلان الغضب في وجه العسكر، وإسقاط انقلابه وعودة الشرعية، القصاص لدماء الشهداء وتحرير المعتقلين وتحرير مصر .

 

 

 

Facebook Comments