الفيوم.. 3 مسيرات بالنعوش تنعى القضاء بيوسف الصديق

- ‎فييوميات الثورة

الفيوم .
نعى ثوار مركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم , مساء اليوم القضاء المصرى فى مشهد جنائزى مهيب انتفضت له قرى المركز للمطالبة بتطهير القضاء المصرى وعودته إلى نزاهته وشموخه , ضمن انتفاضة الغضب الشعبى للموجة الثورية الثالثة بأسبوع "باطل .. ما يحكمش".
انطلقت المسيرات الثلاث الرمزية بالنعوش من الشواشنة والقرية الأولى والثانية بقارون , فى إشارة منهم إلى انعدام الحيادية والنزاهة فى الأحكام الصادرة عن القضاء المصرى فى ظل الحكم العسكرى , ردد المتظاهرون الهتافات عديدة , منها لاإله إلا الله .. القضاء المصرى توفاه الله"
تأتي هذة الفعاليات في إطار رفض الشعب المصرى لسياسية الأمر الواقع الذى يحاول الانقلابيون فرضه بالانتخابات الرئاسية الهزلية بمسانده القضاء المصرى الذى يمارس كافة صور القمع تجاه مؤيدى الشرعية ، ومحاولة الإعلام الزائف لتلميع قائد الانقلاب العسكري وتهيئة الأوضاع الداخلية والخارجية لاستقبال نبأ فوزه بمنصب رئيس الجمهورية .
يذكر أن هذه الفعالية تأتي ضمن العديد من الفعاليات الثورية التي خرجت اليوم السبت في العديد من مدن وقرى محافظات مصر المختلفة ضمن فعاليات أسبوع "باطل ما يحكمش"، الذى دعا إليه التحالف الوطني لدعم الشرعية، ضمن فعاليات الموجة الثورية الثالثة التصاعدية، التي تستهدف الحشد لمقاطعة المسرحية الهزلية المسماة بالانتخابات الرئاسية، تحت شعار "شرعية واحدة.. ثورة واحدة.. إرادة مستقلة".