نعى حزب الحرية والعدالة ضحايا حادث البحيرة، من تلاميذ، وطلاب علم، ومواطنين أبرياء، وتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرهم وذويهم، ودعا بالشفاء العاجل للمصابين.

قال الحزب -في بيان صادر عنه اليوم- تمر ساعات قليلة على حادث البحيرة المأساوي الذي أسفر عن تفحم جثث 18 تلميذا وإصابة 20 آخرين، وقد ترددت أنباء عن وقوع حادث مروع جديدا في نفس المكان راح ضحيته ثلاثة مواطنين، ومنذ أيام قليلة وقع حادث مماثل في محافظة سوهاج راح ضحيته 12 طالبة جامعية، وشهد أكتوبر الماضي مصرع أكثر من 130 شخصا في حوادث طرق وغرق عبارات وسقوط كباري في نواحي مصر المختلفة، فضلا عن عشرات الإصابات.

حذر الحزب من أي تصرفات هوجاء اعتادت عصابة الانقلاب العسكري على ارتكابها لإلهاء الشعب، واتخاذها شماعة للتغطية على جرائمها المتكررة بحق الوطن والمواطنين.

وحمل الانقلاب العسكري وعصابته وقائدهم المهزوز عبد الفتاح السيسي المسئولية الكاملة عن أرواح المواطنين، متهمهم بتعمد القتل مع سبق الإصرار والترصد.

وختم: ستظل هذه الدماء وغيرها لعنة تطارد المهزوز عبد الفتاح السيسي وعصابته، حتى يقتص الشعب المصري منهم، ويُسقط هذه العصابة التي عاثت في الأرض فسادا.

نص البيان 

لم تمر ساعات قليلة على حادث البحيرة المأساوي الذي أسفر عن تفحم جثث 18 تلميذا وإصابة 20 آخرين، وقد ترددت أنباء عن وقوع حادث مروع جديدا في نفس المكان راح ضحيته ثلاثة مواطنين، ومنذ أيام قليلة وقع حادث مماثل في محافظة سوهاج راح ضحيته 12 طالبة جامعية، وشهد أكتوبر الماضي مصرع أكثر من 130 شخصا في حوادث طرق وغرق عبارات وسقوط كباري في نواحي مصر المختلفة، فضلا عن عشرات الإصابات.

 

وإذ ينعي حزب الحرية والعدالة الضحايا، من تلاميذ، وطلاب علم، ومواطنين أبرياء، ويتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرهم وذويهم، ويدعو بالشفاء العاجل للمصابين، يحمّل الحزب الانقلاب العسكري وعصابته وقائدهم المهزوز عبد الفتاح السيسي المسئولية الكاملة عن أرواح المواطنين، ويتهمهم بتعمد القتل مع سبق الإصرار والترصد.

 

ستظل هذه الدماء وغيرها لعنة تطارد المهزوز عبد الفتاح السيسي وعصابته، حتى يقتص الشعب المصري منهم، ويُسقط هذه العصابة التي عاثت في الأرض فسادا.

ويحذر حزب الحرية والعدالة من أي تصرفات هوجاء اعتادت عصابة الانقلاب العسكري على ارتكابها لإلهاء الشعب، واتخاذها شماعة للتغطية على جرائمها المتكررة بحق الوطن والمواطنين.

Facebook Comments