كتب: حسن الإسكندرانى
 
سخر الشاعر المصري عبدالله الشريف، من سياسات قائد الانقلاب العسكرى عبدالفتاح السيسى وحكومته، من خلال حلقة جديدة حملت بعنوان "مصر لن تركع".

وبدأ الشريف حلقته بكلمات "مصر لن تركع"، كأنه ينادى على العالم ليسمعوه وهو عكس ما يحدث، مؤكدًا أن هذه المقولة ليس لها علاقة بالواقع، وإنما هي مجرد حالة إعلامية في الإعلام وفقط، منتقدًا سياسات النظام المصري الداخلية والخارجية، بقول: راكعين أمام الدولار وساجدين أمام الصهاينة والتشهد على الأرز والسكر وباقى سلع التموين.

وأضاف، مصر لن تركع طبعًا وهى رهن إشارة فلادمير بوتين الرئيس الروسى وهى تذبح إخواتنا من الشعب السورى، مخالفًا الأديان والأعراف بعد أن قام بتأييد ما يحدث فى سوريا من خلال مجلس الأمن، وكذلك انتشار فضائحها فى الصحف العالمية بأنها تسير نحو الهاوية.

وأكد أن الناس لن تشارك فى هذا الهاشتاج، إما لانشغالهم بلقمة العيش أو بزيارة معتقل أو آخر منشغلين بأولادهم الذين قتلوا ظلما، وإن من تسبب في إفقار وظلم المصريين هم أنفسهم من استولوا على الملايين دون وجه حق، وهم أيضا نفس من دشن مثل هذا الهاشتاج كى يستدعى الوطنية داخل المصريين، والذى طلب توفير المليارات من خلال منع المصريين من أداء الحج والعمرة.

وتابع: طب العمرة اقفل المساجد كى توفر المياه والكهرباء وإلغى شهر رمضان لتوفير موائد الطعام والكنافة والياميش، وخلى الزكاة ضرايب على المصريين.

Facebook Comments