نظم شباب ضد الانقلاب بمدينة القرين محافظة الشرقية بالتنسيق مع التحالف الوطنى لدعم الشرعيه مسيرة ليلية اليوم الأحد رفضا لحكم العسكر والمطالبه بالإفراج عن المعتقلين واستمرارا لفعاليات "باطل ما يحكمش" تواصلا لفعاليات الموجه الثوريه الثالثه.

المسيرة التي انطلقت من قرية بحر الهوا تضامنا مع أسرة فهمى بدران ومحمد قنديل المعتقلين مؤخرا على خلفية رفضهما للانقلاب العسكرى شهدت تفاعل ومشاركة واسعه من أهالى بحر البهوا والقرى المجاورة لها مرددين الهتافات والشعارات الرافضه لحكم العسكر ورافعين صور الدكتور محمد مرسى اول رئيس مدنى منتخب للبلاد وصور الشهداء والمعتقلين وأعلام مصر واشارات رابعة العدويه .

المشاركون أكدوا على استمرار فعالياتهم حتى عودة الشرعيه والحريه من جديد ومحاكمة كل من تورط في سفك دماء المصريين والافراج عن المعتقلين ، مشددين علي تمسكهم بالسلمية ومعادة العنف واستهجانه .

يذكر أن هذه الفعالية تأتي ضمن العديد من الفعاليات الثورية التي خرجت اليوم الأحد في العديد من مدن وقرى محافظات مصر المختلفة ضمن فعاليات أسبوع "باطل ما يحكمش"، الذى دعا إليه التحالف الوطني لدعم الشرعية، ضمن فعاليات الموجة الثورية الثالثة التصاعدية، التي تستهدف الحشد لمقاطعة المسرحية الهزلية المسماة بالانتخابات الرئاسية، تحت شعار "شرعية واحدة.. ثورة واحدة.. إرادة مستقلة".

رابط البث :

http://bambuser.com/v/4611525

Your browser does not support iframes.

Facebook Comments