بعد ردود الأفعال الشبابية مع تصريحات خريج التوك توك الذي لخص حال مصر في ظل الاقنلاب مع عمر الليثي عبر برنامجه اليومين الماضيين، طرح موقع “جوميا” تي شيرت مكتوبا عليه “أنا خريج توك توك” للبيع.

يأتي ذلك بعد الفيديو الذي حظي بملايين المشاهدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية خلال ساعات قليلة؛ والذي كانت أشهر عبارات السائق فيه “أنا خريج توك توك”، حيث تم طرح تي شيرت خاص بهذه العبارة خلال موقع السوق الإلكترونية “جوميا” بسعر 150جنيهاً ثم تم تخفيضه إلى 79 جنيهاً فقط.

وأثارت كلمات أحد سائقي “التوك توك” ردود أفعال واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، بعد تلخيصه للواقع المصري في ظل الانقلاب العسكري في برنامج “واحد من الناس” على فضائية الحياة، واستنكر ما تمر به البلاد رغم وجود مؤسسات الدولة كاملة من برلمان ومؤسسات عسكرية وأمنية.

وأعاد نشطاء مواقع التواصل عشرات الفيديوهات لسائق التوكتوك بعناوين مختلفة على موقع "اليوتيوب"، للفيديو الذي حقق أعلى مشاهدة خلال اليومين الماضيين.

وفوجئ المتابعون والنشطاء بإجراء الحذف الذي أقدمت عليه قناة الحياة من صفحتها على اليوتيوب، إضافة إلى حذفه من صفحة الإعلامي عمرو الليثي، وحذفه من صفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ويوتيوب، ومن كل المواقع والصفحات.

سائق "توك توك" يصدم الليثي ويفضح فشل الانقلاب

Facebook Comments