أسوان : عبدالقادر عبدالباسط

نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بمحافظة أسوان، وقفة ومسيرة ليلية، رفضا للإنقلاب العسكري الدموي وأحكام قضائه الظالمة ضد المطالبين بعودة المؤسسات المنتخبة، وذلك ضمن فعاليات "باطل ما يحكمش" إستمرارا لفعاليات الموجه الثورية الثالثة.

رفع المشاركون في الفعالية التي إنطلقت من منطقة الصداقة الجديدة، شارات رابعة رمز الصمود وصور الرئيس المنتخب د. محمد مرسي وصور المعتقلين والمصابين والشهداء، مرددين الهتافات والشعارات المناهضة للانقلاب العسكري، ورفعوا أيضًا لافتات تندد بغلاء الأسعار وإزدياد الأزمات في الشارع المصري على يد قادة الانقلاب العسكري .

وندد الثوار بممارسات عصابة الانقلاب الدمةي، الذين لم يكتفوا بسرقة السلطة والثروة والثورة والحقوق والحريات ودور العبادة فقط، بل سرقوا الوطن ذاته فمنذ الانقلاب يستحوذون على خيرات البلد، ويعاقبون الشعب بقرارات سلطوية باطلة دون مراعاة لحاجات المواطن وهمومه .

وفي ختام المسيرة قام ثوار أسوان بحرق أعلام أمريكا والكيان الصهيوني، بإعتبارها دولا راعية وداعمة للإنقلاب الدموي الإرهابي، وسط تفاعل كبير من جانب المواطنين.

يذكر أن هذه الفعالية تأتي ضمن العديد من الفعاليات الثورية التي خرجت اليوم الأحد في العديد من مدن وقرى محافظات مصر المختلفة ضمن فعاليات أسبوع "باطل ما يحكمش"، الذى دعا إليه التحالف الوطني لدعم الشرعية، ضمن فعاليات
الموجة الثورية الثالثة التصاعدية، التي تستهدف الحشد لمقاطعة المسرحية الهزلية المسماة بالانتخابات الرئاسية، تحت شعار "شرعية واحدة.. ثورة واحدة.. إرادة مستقلة".

رابط البث:

http://bambuser.com/v/4611808?v=m

http://bambuser.com/v/4586147?v=m

Facebook Comments