الفيوم .

تواصلت مساء اليوم الأحد فعاليات رافضى الانقلاب بمحافظة الفيوم وذلك استجابة لدعوة تحالف دعم الشرعية في استمرار الانتفاضة الشعبية للموجة الثورية الثالثة بأسبوع " باطل .. ما يحكمش ".

ففي مدينة الفيوم أحتشد الآلاف من ثوار المدينة من أمام مسجد المحافظة نددوا خلالها باستمرار سياسة القمع والبطش من قبل ميليشات الإنقلاب العسكري، كما طالبوا بالإفراج عن جميع المعتقلين وعودة الشرعية الدستورية للبلاد.

بالتزامن معهم , انطلق ثوار مركزى ابشواى ويوسف الصديق فى تظاهرات مماثلة , رفضاً للمسرحية الهزلية لانتخابات رئاسة الدم , أكد المتظاهرون خلالها أنهم ماضون فى نظالهم السلمى حتى استعادة مكتسبات ثورة 25 يناير ولن ينسوا حقوق الشهداء والمعتقلين القابعين خلف السجون .

يذكر أن هذه الفعالية تأتي ضمن العديد من الفعاليات الثورية التي خرجت اليوم الأحد في العديد من مدن وقرى محافظات مصر المختلفة ضمن فعاليات أسبوع "باطل ما يحكمش"، الذى دعا إليه التحالف الوطني لدعم الشرعية، ضمن فعاليات الموجة الثورية الثالثة التصاعدية، التي تستهدف الحشد لمقاطعة المسرحية الهزلية المسماة بالانتخابات الرئاسية، تحت شعار "شرعية واحدة.. ثورة واحدة.. إرادة مستقلة".

Facebook Comments