العريش – محمود عبد العزيز
شارك أهالي مدينة العريش بشكال سيناء في المسيرة الليلة الحاشدة التى نظمتها الأحزاب والقوى والحركات السياسية الرافضة للانقلاب، وذلك فى اطار الأسبوع الثانى لفعاليات الموجة الثورية الثالثة .. تحت شعار : " باطل مايحكمش "
انطلقت المسيرة عقب صلاة العشاء من أمام مسجد عمر بن عبد العزيز بحى الشرابجة بالعريش واتجهت الى الشوارع الداخلية ، ورفع المشاركون أعلام رابعة ومصر اسلامية وصور الرئيس محمد مرسى والشهداء والمعتقلين .. كما تم ترديد الشعارات والهتافات المنددة باعتقال المواطنين وداعمى الشرعية والمنددة بأحكام القضاء ، والمطالبة بالافراج عن المعتقلين ووقف الانتهاكات والممارسات اللاانسانية ضدهم .
ومن جهة أخرى .. نظم تحالف دعم الشرعية وقفة احتجاجية بمدينة بئر العبد ، وذلك لتأييد الشرعية واحتجاجا على القاء القبض على المواطنين من داعمى الشرعية والمطالبة بالافراج عن المعتقلين وايقاف الانتهاكات الأمنية ضد أهالى سيناء .. حيث تم ترديد الهتافات والشعارات الداعمة للشرعية ولاستنكار اعتقال المواطنين .
يذكر أن هذه الفعاليات تأتي ضمن العديد من الفعاليات الثورية التي خرجت اليوم الأحد في العديد من مدن وقرى محافظات مصر المختلفة ضمن فعاليات أسبوع "باطل ما يحكمش"، الذى دعا إليه التحالف الوطني لدعم الشرعية، ضمن فعاليات الموجة الثورية الثالثة التصاعدية، التي تستهدف الحشد لمقاطعة المسرحية الهزلية المسماة بالانتخابات الرئاسية، تحت شعار "شرعية واحدة.. ثورة واحدة.. إرادة مستقلة". 

Facebook Comments