أسوان : عبدالقادر عبدالباسط
نظم أهالى قريتى "السلسلة" و "الدكا"، النوبيتين التابعتين لمركز نصر النوبة بمحافظة أسوان، سلسلة بشرية عصر اليوم، بامتداد طريق مصر – أسوان السريع، رفضا للإنقلاب العسكري الدموي، وأحكام قضاة العسكر، ضمن فعاليات الموجة الثورية الثالثة، في أسبوع "باطل مايحكمش" .
رفع خلالها المتظاهرون شعار رابعة وصور الرئيس مرسي وصور المعتقلين السياسيينمطالبين بالإفراج عنهم، مرددين الهتافات المناهضة لحكم العسكر وترشيح السيسي لمسرحية الانتخابات الرئاسة الهزلية، مؤكدين على رفضهم لهذه المسرحية.
وردد المشاركون الهتافات المطالبة بعودة الشرعية والقصاص لدماء الشهداء والإفراج عن المعتقلين ومحاكمة كل مَن تورط في سفك الدم المصري، وعلى رأسهم قائد الانقلاب السيسي وأعوانه
وعبر المشاركون في السلسلة عن رفضهم لأحكام قضاة العسكر الذين يدافعون ويحمون دولة الفساد والظلم، رافعين لافتات تؤكد رفضهم للقوانين والقرارات التي تصدر عن حكومة الانقلاب الفاشلة .
يذكر أن هذه الفعاليات تأتي ضمن العديد من الفعاليات الثورية التي خرجت اليوم الاثنين في العديد من مدن وقرى محافظات مصر المختلفة ضمن فعاليات أسبوع "باطل ما يحكمش "، الذى دعا إليه التحالف الوطني لدعم الشرعية، ضمن فعاليات الموجة الثورية الثالثة التصاعدية، التي تستهدف الحشد لمقاطعة المسرحية الهزلية المسماة بالانتخابات الرئاسية، تحت شعار "شرعية واحدة.. ثورة واحدة.. إرادة مستقلة". 

Facebook Comments