نظم أحرار وحرائر مركز فوه التابع لمحافظة كفرالشيخ، من رافضي الانقلاب العسكري ، سلسلة بشرية عصر اليوم الاثنين امتدت علي طريق فوه – دسوق، بالقرب من قرية السالمية، رفعوا خلالها شعارات رابعة العدوية ورددوا عدد من الهتافات المناهضة للانقلاب العسكري، مؤكدين رفضهم القاطعة للمشاركة في مسرحية انتخابات الرئاسة ، إضافة الي سلسلة مماثلة نظمها ثوار مركز الحامول علي طريق الوصل بين مدينتي الامول وبلطيم .
وشهد رافد الطريق الدولي الساحلي ، كفرالشيخ – بلطيم ، عصر اليوم تنظيم سلسلة بشرية ، إختتمت بمسيرة حاشدة ، شارك فيها ثوار مركز الرياض ، الذين رفعوا صور الرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسي ، مؤكدين أنه ما زال الرئيس الشرعي للبلاد ، وأن محالولة وسعي الانقلاب لاطفاء الشرعية علي نفسة ، ستنتهي بالفشل ، كون الثوار متواجدين في الشارع منذ ما يزيد عن 10 اشهر متواصلة .
تأتي هذة الفاعليات في ضمن أسبوع "باطل ما يحكمش " والتي تتواصل في ربوع محافظة كفرالشيخ في ، اطار الموجة الثورية الثالثة التي دعا لها التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب.
يذكر أن هذه الفعاليات تأتي ضمن العديد من الفعاليات الثورية التي خرجت اليوم الاثنين في العديد من مدن وقرى محافظات مصر المختلفة ضمن فعاليات أسبوع "باطل ما يحكمش "، الذى دعا إليه التحالف الوطني لدعم الشرعية، ضمن فعاليات الموجة الثورية الثالثة التصاعدية، التي تستهدف الحشد لمقاطعة المسرحية الهزلية المسماة بالانتخابات الرئاسية، تحت شعار "شرعية واحدة.. ثورة واحدة.. إرادة مستقلة". 

Facebook Comments