والدة أسماء البلتاجي: شهداؤنا وقود الثورة ولن ترهبونا بإجرامكم

- ‎فيأخبار

Normal 0 false false false EN-US X-NONE AR-SA MicrosoftInternetExplorer4

/* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:”جدول عادي”; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-qformat:yes; mso-style-parent:””; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin-top:0cm; mso-para-margin-right:0cm; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0cm; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:”Calibri”,”sans-serif”; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-fareast-font-family:”Times New Roman”; mso-fareast-theme-font:minor-fareast; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin; mso-bidi-font-family:Arial; mso-bidi-theme-font:minor-bidi;}

تساءلت سناء عبد الجواد – والدة الشهيدة أسماء البلتاجي وزوجة الدكتور محمد البلتاجي القيادي بحزب الحرية والعدالة والمعتقل بجسون الانقلاب – إلى متي يستمر مسلسل القتل من سلطة انقلابية غاشمة مجرمة قاتلة ؟!

وقالت "عبد الجواد " – في تدوينة عبر صفحتها على موقع"فيس بوك"- :"أما تتعلمون الدرس أيها الأغبياء أتظنون أنكم بإراقة مزيد من الدماء تخمدون الثورة !!

وأضافت :"قتلتم حبيبتي أسماء فأصبحت بنات مصر كلهن أسماء .. اليوم تم ارتقاء اثنان من خيرة شباب مصر محمود خالد والطالب عمر خيري ١٧ عاما من الفيوم .. شهداءنا هم وقود الثورة هم من يشعلون فتيلها"

وتابعت :"والله ما أري هذا القتل إلا دليل علي ضعفكم .. لن ترهبونا "قل هل تربصون بنا الا احدي الحسنيين..إما النصر أو الشهادة".