فيديو.. “مطر”.. و رسالة “افهم يا حمار”

- ‎فيأخبار

كتب- حسن الإسكندراني:

 

يومًا بعد يوم تثبت الأيام أن قائد الانقلاب العسكري أصابه "الإسهال" من غضب المصريين، وزاد من الأمر شيء أنه قام بنشر رجال مخابراته من كتائب الإعلام عبر السوشيال ميديا والفضائيات ليقوموا بدور "المصلح الأمين" ليحذر المصريين من أي رد فعل تجاه السيسي.

 

"ولأنه حاسس بالخطر ولأنه حاسس بالرعب، ولأنها قافلة زي الدمينو فعلاً، فهو ماشي في المخطط الأخير"، هكذا بدأ الإعلامي معتز مطر مقدمة برنامجه "مع معتز" أسم على قناة "الشرق "الفضائية مساء الإثنين، موجهًا رسالئه لقائد الانقلاب "العب غيرها" حيث أضاف: مخطط السيسي الأخير، التخويف والرعب والذعر، مستشهدًا بحديثه الأخير مصر مش حتنفع لينا ولا ليكو والجيش يحنتشر فى مصر في 6 ساعات.

 

واستشهد بما يقوم به إعلامه المخابراتي من رمي الجزرة قبل العصا من خلال مقتطفات من حديث أحمد موسى والصحف القومية الانقلابية، ومناجم علي بابا التي ستفتح للمصريين، ثم أعقبها بمنشور المخابرات افهم يا حمار المنتشر عبر السوشيال ميديا والذي يحذر من الخوج في 11/11 حيث لن تجد سوى الدمار والتخريب والسرقة والقتل ولن نجد الطعام ولا الشراب.

 

ورد عليه الإعلامي معتز مطر، إحنا مش حمير، أبلغوهم أننا بالفعل نقف طوابير على السكر والعيش والغاز، بدلاً من التصوير على الدبابات بات حلمنا التصوير مع "كيس سكر".