القليوبية – محمود شنقير:

نظمت حركة عفاريت ضد الانقلاب مساء اليوم الإثنين بعرب جهينة مركز شبين القناطر وقفة مسائية أمام سنترال عرب جهينة ضد الانقلاب وذلك ضمن فعاليات الأسبوع الثاني لاستمرار الموجة الثورية الثالثة في أسبوع "باطل ..مايحكمش" والتي دعا إليها التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب أحرار مصر ليشعلوا الغضب، ويواصلوا الحشد نحو مقاطعة مهزلة ومسرحية رئاسة الدم وتنصيب "عميل أمريكا" للرئاسة.

وهتف المشاركون بالوقفة ضد حكم العسكر وضد داخلية الانقلاب واكدوا على استمرار فعاليتهم حتى سقوط الانقلاب وعودة الشرعية وأنه لا يرهبهم ما تقوم به ميليشيات الإنقلاب من اعتقال للشرفاء ورفعوا صور الدكتور مرسي واشارة رابعة الصمود ولافتات تندد بحكم العسكر .

في الوقت نفسه شهدت مدينة شبرا الخيمة شبرا خروج أفواج بشرية ثائرة من رافضي الانقلاب رفع المشاركون خلالها علم مصر وصور الدكتور مرسي وعلامة رابعة الصمود وسط ترحيب من الأهالي والمارة الذين رفعوا علامة رابعة رمز الصمود تضامنا مع المسيرة.

يذكر أن هذه الفعاليات تأتي ضمن العديد من الفعاليات الثورية التي خرجت اليوم الإثنين في العديد من مدن وقرى محافظات مصر المختلفة ضمن فعاليات أسبوع "باطل ما يحكمش"، الذى دعا إليه التحالف الوطني لدعم الشرعية، ضمن فعاليات الموجة الثورية الثالثة التصاعدية، التي تستهدف الحشد لمقاطعة المسرحية الهزلية المسماة بالانتخابات الرئاسية، تحت شعار "شرعية واحدة.. ثورة واحدة.. إرادة مستقلة".

Facebook Comments