خرج أهالي قرية قنتير بفاقوس محافظة الشرقية في مسيرة ليلية حاشدة مساء اليوم جابت شوارع القرية تنديدا باعتقال ابنهم حسن إبراهيم مسعد صباح اليوم من عمله بالتأمين الصحي بفاقوس .

شهدت المسيرة مشاركة واسعة من الشباب والنساء والأطفال والرجال مرددين الهتافات المناهضة لحكم العسكر وباعتقال حسن مسعد ومنها " يسقط يسقط حكم العسكر – حسن مسعد يا بطل سجنك بيحرر وطن – احبس ألف اتنين تلاتة حكمك طالق بالتلاتة – يا أخويا المعتقل اثبت اثبت يا بطل " .

وأكدت سحر محمد سالم – زوجة المعتقل – أن إجرام ميلشيات الانقلاب لن يرهبهم ولن يجعلهم يتنازلون عن مطالبهم العادلة بعودة الحرية والشرعية للشعب المصري وأنهم ثابتون وماضون علي درب زوجها ومن معه من الأحرار .
يذكر أن حسن مسعد أصيب في مجزرة فض اعتصام رابعة بطلق ناري في الفخذ ما زال يعاني من آثاره حتي الآن .

يذكر أن هذه الفعالية تأتي ضمن العديد من الفعاليات الثورية التي خرجت اليوم الاثنين في العديد من مدن وقرى محافظات مصر المختلفة ضمن فعاليات أسبوع "باطل ما يحكمش"، الذى دعا إليه التحالف الوطني لدعم الشرعية، ضمن فعاليات الموجة الثورية الثالثة التصاعدية، التي تستهدف الحشد لمقاطعة المسرحية الهزلية المسماة بالانتخابات الرئاسية، تحت شعار "شرعية واحدة.. ثورة واحدة.. إرادة مستقلة".

Facebook Comments