رجالة الصعيد يقاطعون حملة الخائن بأسوان

- ‎فيأخبار

أسوان: عبدالقادر عبدالباسط

 

علق الناشط الصعيدي أحمد عبد الجواد -على صفحته على الفيس بوك- على ضعف فعاليات اﻹنقلابيين بالصعيد قائلا: "الصعايدة رجالة وهيفضلوا رجالة مهما تقلبت الظروف وتغيرت الأنظمة، حملة السيسي بتشد شعرها بسبب الصعيد مش لاقيين رجالة هناك تساعدهم ومفيش غير شوية حرامية مصلحجية مش بيعملوا حاجة غير إنهم بيتخانقوا مع بعض وبيسرقوا أي مصلحة بتيجي من الحملة المركزية".

كانت حملة الخائن قد نظمت مساء أمس، أول مؤتمر لها بنجع ونس بمركز دراو شمال محافظة أسوان، لتأييد السيسي قائد الانقلاب العسكري، حضره أفراد يعدون على الأصابع من أهالي القرية وأغلبهم من فلول الحزب الوطني، ومؤيدون للانقلاب العسكري الدموي.

جدير بالذكر أن الحملة اانتخابية لقائد اانقلاب الدموي عبدالفتاح السيسي بأسوان، اتخذت اسم "حركة مستقبل وطن"، خوفا من رفض جماهير الشعب الأسواني لهم كما اتخذت مقر ا بنفس الاسم " مستقبل وطن " في حي أطلس فوق مقهى تفاحة.

كما أن مسئول الحملة بأسوان هو المدعو عمرو عبد العظيم، مرشح كتلة نجيب ساويرس في انتخابات مجلس الشعب الشرعي بأسوان، وخسر في الانتخابات، حيث لم تتجاوز عدد الأصوات التى حاز عليها المئات هم أصوات أصدقائه وأهله، والمنتمون لفلول الحزب الوطني المنحل.