تاني مرة.. توزيع “السكر” بسيارات “الزبالة”

- ‎فيأخبار

* مواطن: تسلمنا السكر تفوح منه رائحة القمامة بلا آدمية

 

كتب- حسن الإسكندراني:

 

للمرة الثانية وبعد 24 ساعة فقط، من قيام سيارة قمامة تابعة للوحدة المحلية، بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، أمس، بتوزيع أكياس السكر على المواطنين أمام منفذ السلع الغذائية بميدان جلال قريطم،وسط حالة من الغضب الشديد والاستياء.

 

شهدت قرية أولاد يحيى بمركز دار السلام بمحافظة سوهاج، اليوم الأحد، توزيع السكر والمكرونة للمواطنين بسيارات جمع القمامة، وسط مطالب من المواطنين الذين طالبوا بإقالة رئيس الوحدة المحلية والتحقيق معه.

 

وبحسب "التحرير" الموالية للانقلاب، فقد قال "ع.م" أحد شباب القرية إن ما حدث في حقنا جريمة لا تغفر، واستهزاء واضح بآدميتنا واستغلال لحاجتنا الملحة للسكر تزامنًا مع ارتفاع سعر الكيلو إلى 10 جنيهات و12 جنيهًا، وطالب بمعاقبة رئيس القرية على ما اقترفته يده في حق المواطنين الذي يعمل موظفًا لديهم لراحتهم لا لإذلالهم بهذا الشكل المهين.

 

وتابع: تسلمنا السكر والمكرونة وتفوح منهما رائحة القمامة الكريهة لكن ليس لدينا أي خيار آخر فالسكر غير متوفر بالمرة لدى البقالين التموينيين بالقرية وفي المحلات التجارية سعره مرتفع للغاية لا نقوى على شرائه فاضطررنا لأخذه بهذه الطريقة المهينة التي لا تراعي آدميتنا.