عضو بالبرلمان المصري: التوقيع على اتفاقية سد النهضة خيانة للأجيال القادمة

- ‎فيأخبار

قال النائب محمد جابر -عضو البرلمان المصري-: إن توجه السيسي للتوقيع اليوم على اتفاقية سد النهضة جريمة جديدة يرتكبها الانقلاب في حق مصر وفي حق الأجيال القادمة.

وأضاف أن التوقيع على بنود هذه الاتفاقية يسهم في تبوير أكثر من مليون فدان من الأراضي الزراعية في مصر ويسهم في تعطيش مصر وشعبها، واستنكر جابر إصرار قائد الانقلاب على التنازل الرسمي عن ممتلكات الشعب المصري وحقوقه، فمن قبل وقع بالتنازل عن حق مصر في الغاز لصالح قبرص والكيان الصهيوني المحتل، كما وقع في مؤتمر شرم الشيخ لشركة "بى بى بترليوم" بالتنازل عن حق مصر في البترول المستخرج من غرب النيل لمدة 100 عام.. واليوم يوقع لإثيوبيا بالتنازل عن حق مصر في مياه النيل.

وتابع عضو البرلمان المصري: أصبح واضحًا الآن لكل ذي عقل أن السيسي يصر على هدم وتجويع الأجيال القادمة، وتدمير مصر لمدة طويلة؛ حيث لا تقوم لها قائمة بعد ذلك.. ولم يعد هناك شك في ذلك، فتسابقه إلى شرعنة سلب حقوق مصر في الغاز والبترول والماء يعكس ذلك بوضوح.

واختتم عضو البرلمان تصريحه من خلال صفحة البرلمان على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بالقول على الشعب المصري أن يتكاتف بكل فئاته وتنظيماته وتياراته لإنقاذ مصر من الخونة الانقلابيين.