مصرع وإصابة 19 في 3 حوادث ببني سويف وسيناء

- ‎فيأخبار

لقي 3 مصرعهم، بينما أصيب 11 آخرين، بينهم طلاب اليوم الاثنين في حادث تصادم بين سيارتين على طريق "القاهرة-أسوان" الزراعي أمام قرية بني ماضي بمركز ببا، جنوب بني سويف.

كانت مديرية أمن بني سويف قد تلقت إخطارًا، بوقوع تصادم بين سيارة أجرة (ميكروباص) وأخرى نقل عند قرية بني ماضي التابعة لمركز ببا.

وأسفر الحادث عن مصرع كل من عبد الله ثابت عبد الله 17 سنة، يقيم قرية بني ماضي، نبيلة طه محمد سيد 55 سنة بندر ببا، حسين سالم خضر 17 سنه بني ماضي، إضافة إلى إصابة 11 آخرين، وتم نقل المتوفين إلى مستشفى بني سويف العام.

وفي محافظة جنوب سيناء لقي ضابط بمكتب مخابرات نويبع مصرعه، بينما أصيب مساعد شرطة، إثر انقلاب سيارته على طريق السويس باتجاه نويبع، أمام قرية السلام قبل مدينة نخل بنحو 30كم.

تبين مصرع طارق سعد عمران، ضابط برتبة مقدم من مكتب مخابرات نويبع، وإصابة مصطفى عبد المنعم مساعد شرطة سائق السيارة، بكسر بقاع الجمجمة، وحالته حرجة، وتم نقلهما إلى مستشفى نخل العام بوسط سيناء.

بينما أصيب 3 في حادث انقلاب سيارة، على طريق "العريش-القنطرة الدولي"، أمام قرية الروضة التابعة لمدينة بئر العبد بمحافظة شمال سيناء، وتبين إصابة كل من رمضان درويش 16عاما ببتر في ساقة اليمنى، إضافة إلى إصابة طبيبين هما أيمن فوزي ومحمد سامي وتم نقلهما لمستشفى بئر العبد للعلاج