بالصور.. الآلاف من أهالي الإبراهيمية يشعيون جثمان الشهيد صهيب

- ‎فيحريات

شيع الآلاف من أهالي الإبراهيمية بمحافظة الشرقية جنازة الشهيد صهيب عبد الكريم الذي قتلته داخلية الانقلاب أول أمس السبت، تحت وطأة التعذيب.

أدي الأهالى صلاة الجنازة على الشهيد من مسجد قرية كفور نجم قبيل منتصف ليلة أمس، وخرجت الجنازة بمشاركة حشود هائلة من الأهالي وثوار الإبراهيمية، ووسط أجواء الحزن والأسى، وآلام الفراق، ودعوات المشيعين على الظالمين الذين ارتكبوا جريمة جديدة تضاف لسجل جرائم العسكر بقتل صهيب وجهاد وإصابة صديقهما الثالث محمد حمد الله.

أكد المشيعون عدم التفريط في دماء الشهداء ومواصلة طريق النضال والحراك الثوري حتى القصاص لدماء الشهداء، ومحاكمة كل من تورط في جرائم بحق أحرار وحرائر الوطن.

يذكر أنه تم تشييع جثمان الشهيد الثانى جهاد أحمد عقب صلاة عصر أمس الاثنين من قرية جادوا بعد أن اعتصم الأهالي داخل المسجد ومنذ الصباح وحتى عصر أمس لإرغام مأمور مركز الإبراهيميه على الانتهاء من إجراءات الدفن وتسليمهم الجثمان.

اختطفت مليشيات الانقلاب جثمان صهيب عبد الكريم الطالب بالفرقة الأولى كلية الحقوق جامعة الزقازيق، وجهاد أحمد ومحمد حمد الله من شباب مدينة الإبراهيمية أول أمس السبت بعد مشاركتهم فى إحدى الفعاليات وبعد إخفائهم لمكان احتجازهم ادعت أن الاول والثانى قتلا في أثناء زرع قنبلة، وأصيب الثالث .بجوار إحدي المباني الحكومية.