“استقلال القضاء” و”محامون ضد الانقلاب” ينضمان لائتلاف الحركات المهنية

- ‎فيأخبار

 

أعلنت جبهة استقلال القضاء لرفض الانقلاب انضمامها للائتلاف العام للحركات المهنية دعما منها لأي دور يدعو للوحدة الوطنية وأي تجمع وطني يسعى لرفض الظلم ويسام في كسر الانقلاب العسكري الغاشم الذي غيب القانون والدستور.

وشددت الجبهة -في بيان لها- على أنها تسعى دائما لجمع أبناء الثورة المصرية لتمكينهم من الحصول علي كافة حقوقهم السياسية والاقتصادية والاجتماعية من عيش وحرية وعدالة اجتماعية بعد أن خطفتها عصابة العسكر كما أنها مع أي جهد يجمع كلمة الثورة المصرية.

ودعت الجبهة كافة الحركات المهنية للانضمام إلى الائتلاف سعيا لكلمة موحدة لابناء المهن المختلفة آملين أن يكون تحركنا خدمة لبلادنا ورفعة لشأن وطننا وكسرا لكل ظالم.

من جهة أخرى، دعا المكتب التنفيذي لحركة محامون ضد الانقلاب إلى وحدة الصف الثوري والتجمع مع كافة الكيانات الثورية المهنية لاسقاط الانقلاب العسكري، معلنا الانضمام للائتلاف الثوري للحركات المهنية مؤكدا سعي الدؤوب من أجل العدالة ورفع الظلم عن جميع أفراد الشعب لا استثناء.

ودعت الحركة كافة الحركات المهنية والثورية للانضمام إلى الائتلاف سعيا لوحدة الكلمة و تفعيل المواقف الثورية المشتركة على الأرض.