بالصور والفيديو.. حرائر جامعات الأزهر يواصلن حراكهن الثوري

- ‎فييوميات الثورة

واصلت حرائر جامعة الأزهر، اليوم الأربعاء، حراكهن الثوري في عدد من الكليات على مستوى محافظات الجمهورية، للتنديد بالانقلاب العسكري، والمطالبة بالإفراج عن حرائر الأزهر المعتقلات في سجون الانقلاب، ووقف الانتهاكات المتواصلة بحق الطلاب.

نظمت طالبات جامعة الأزهربمدينة نصر، ماراثون، انطلق من أمام بوابات صيدلة، حيث أشعلت الطالبات الألعاب النارية، منددات بتواصل القمع الأمني من قبل قوات الانقلاب، بالاشتراك مع إدارة الجامعة، كما نددن بعمليات التفتيش المستفزة اللائي يتعرض لها على أبواب الجامعة.

وفي جامعة الأزهر فرع العاشر من رمضان، نظمت الطالبات وقفة حاشدة نددن فيها بقرارات إحالة المدنيين للقضاء العسكري، والأحكام العسكرية الصادرة بحق طلاب جامعة المنصورة.

ونظمت طالبات أزهر كفر الشيخ، وقفة داخل الحرم الجامعة، رفعن خلالها عددًا من اللافتات المنددة بالانتهاكات التي يتعرض لها الثوار داخل السجون وفي مقدمتهم حرائر الأزهر.

رددت الطالبات عددا من الهتافات والأناشيد الثورية، منها: "يسقط يسقط حكم العسكر يسقط كل عبيد العسكر، الدم حرام ليه الإعدام، ثوار أحرار حنكمل المشوار، هاتوا إخوتنا من الزنازين، احنا الطلاب محناش إرهاب "

جامعة الأزهر القاهرة: ttp://bambuser.com/v/5377511
جامعة الأزهر العاشر من رمضان:
http://bambuser.com/v/5377537
جامعة الأزهر كفر الشيخ:
http://bambuser.com/v/5377574