القليوبية.. ظلام الانقلاب الحالك يغطي أنحاء الخانكة وسط غضب عارم من الأهالي

- ‎فيأخبار

القليوبية – محمود شنقير:

اكتست مدينة الخانكة بمحافظة القليوبية بالسواد بعد انقطاع الكهرباء وسيطرت حالة من الظلام الحالك علي ميدان المحطة منذ قليل.
وتعيش مراكز ومدن وقري القليوبية الأسبوع الجاري ليال حالكة الظلام بسبب انقطاع التيار الكهربائي لفترات مختلفة بين جميع المراكز والمدن ولفترات زمنية ترواحت بين ساعتين وثلاث ساعات، في الوقت الذي ظلت فيه مصابيح الكهرباء فى الشوارع مضاءه نهاراً مما أثار غضب مواطنى قرى ومدن المحافظة.
وناشد المواطنون مسئولي شركة الكهرباء بالقليوبية بالاهتمام بمصابيح الكهرباء حفاظا توفيراً للطاقة حتى لا يستمر انقطاع الكهرباء ليلا بسبب تخفيف الأحمال.
وتسبب انقطاع التيار الكهربائي في توقف الخدمات بالكامل وشلل الحياة تماما، في الوقت نفسه تشهد أحياء محافظة القليوبية وباقي المراكز والقري حالة من السخط العام بسبب انقطاعا للتيار الكهرباء ، لفترات طويلة تتجاوز الـ 8 ساعات في أغلب الأحيان ، الامر الذي أدي إلي استياء الأهالي وأصحاب المحال التجارية، الذين أكدوا تكبدهم خسائر فادحة جراء انقطاع الكهرباء، وعدم قدرتهم علي شراء مولدات كهربائية للتغلب علي المشكلة جزئيا.
ويضطر الأهالي لهذا السبب إلى استخدام ماكينات الكهرباء التي تعمل بالنزين، ولكنها لا تؤدي الغرض ، فضلا عن أن أزمة وجود البنزين تجعل الإنارة بها أمر مستحيل، فيما ارتفعت اسعار ماكينات توليد الكهرباء وكشافات الإضاءة وشهدت اسواقها رواجها كبيرا واستغل التجار الأزمة فى رفع أسعارها.