الحرية والعدالة

أعلنت حركة شباب 6 إبريل أن أعداد المعتقلين ارتفعت بشكل غير مسبوق ويتعرضون للتعذيب والانتهاكات بسبب معارضتهم لنظام الحكم المؤقت.

وتعهدت الحركة في بيان لها على لسان عمر على منسق الحركة بالسعى للإفراج عن المعتقلين السياسين على كل الأصعدة وعلى رأسها التواصل اليومي مع المجلس القومي لحقوق الإنسان.

وأضاف أن النظام الحالي يكرس لاستبداد جديد ويعود بالدولة لعشرات السنين إلى الوراء ويبتعد عن مطالب الشعب المصري فى العيش والحرية والكرامة والعدالة.

Normal 0 false false false EN-US X-NONE AR-SA /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:”Table Normal”; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-qformat:yes; mso-style-parent:””; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin-top:0cm; mso-para-margin-right:0cm; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0cm; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:”Calibri”,”sans-serif”; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin; mso-bidi-font-family:Arial; mso-bidi-theme-font:minor-bidi;}

Facebook Comments