واصل ثوار محافظة الشرقية فعاليات مليونية "الله أكبر .. أيد واحدة" وخرجت 8 مسيرات ليلية بالقرين والحسينية والعزازية ومنيا القمح والعاشر من ‏رمضان وابوكبير وابوحماد والابراهيمية ضمن أكثر من 25 مسيرة ووقفة وسلسلة بشرية شهدتها مدن ومراكز المحافظة اليوم.

ونظمت حركة شباب ضد الانقلاب بالشرقية وأولتراس نهضاوي مسيرة ليلية، ندد خلالها المشاركون بحكم العسكر، وسوء الحالة الاقتصادية، ورفعوا شارات رابعة، كما رددوا هتافات مطالبةً برحيل العسكر عن حكم البلاد، وأكدوا تمسكهم بهوية مصر الإسلامية، وعلى استمرار الحراك السلمي حتى عودة الشرعية، والقصاص للشهداء، ومحاكمة قادة الانقلاب.

واعتدت قوات أمن العسكر على مسيرة العاشر من رمضان الليلية والحسينية ومنيا القمح وكفور نجم واعتقلت عددا من الماره في الشوارع الذين ‏تصادف تواجدهم وقت المسيرات فيما أصيب 4 من ثوار منيا القمح بينهم حاله خطره.

وطالب الثوار بالقصاص لدماء الشهداء والافراج عن المعتقلين والعودة للمسار الديمقراطى رافعين صور الشهداء والمعتقلين واشارات رابعة ‏العدويه والمصاحف، وأكدوا على تواصل ‏حراكهم الثورى حتى تنتصر ارادتهم وتعود الحريه والكرامه الإنسانية ومكتسبات ثورة 25 من يناير.

Facebook Comments