أحمد نبيوة
أكد السفير معصوم مرزوق – المتحدث الرسمي باسم حملة حمدين صباحي – إن الحملة رصدت العديد من المخالفات على مدى اليوم الأول.

وأضاف مرزوق خلال كلمته في المؤتمر الصحفي التي اذاعته الجزيرة مباشر مصر أن هناك حالة من التوتر لدى بعض الجهات نتيجة شعورهم بأن الإقبال ليس على المستوى الذي توقعوه وأن الساعات القادمة وحتى مساء الغد وانتهاء التصويت سوف تشهد إقبالا متزايدا من جيل الشباب والتصويت لصالح حمدين صباحى – على حد قوله.
وتابع أن التجاوزات التي حدثت اليوم تهدد العملية الانتخابية برمتها، وتم عرض بعض التجاوزات بحق مندوبي الحملة علي مستوى الجمهورية علي رأسها القبض علي الزميل أحمد حنفي المحامي، وعضو اللجنة القانونية للحملة، وإحالته للنيابة العسكرية .
وقدم مرزوق نعيا لأسرة الشهيد محمد فتحي الذي استشهد بطلق ناري صباح اليوم، كما وجه حديثه إلي جيل الشباب: قائلا "إن عليه عاملا مهما خلال الساعات المتبقية لحسم المعركة الانتخابية، وأن النسب التي أعلنتها اللجنة العليا للانتخابات حول المشاركة في العملية الانتخابية تؤكد تواضع الإقبال حتي الآن .
ولفت إلى أن الشباب سيكون هو العنصر الحاسم للمعركة خلال الوقت المتبقي من اليوم الحالي ويوم غد، مضيفا " يبدو أن هذا أقصي ما يستطيع الآخرون حشده و يتبقي صوت الشباب الذي سيظهر خلال ساعات – على حد قوله. 

Facebook Comments