نشطاء سياسيون: مبروك براءة السفاح.. السيسي في ذروة فضيحته

- ‎فيأخبار

جاءت ردود الأفعال سريعا عقب الحكم ببراءة المخلوع ونجليه وحبيب العدلي ومساعديه في قتل المتظاهرين، وكافة التهم الموجهة إليهم.

– الشاعر والكاتب عبد الرحمن يوسف: أسأل الله العظيم أن يمد في عمرك يا مبارك لكي تحاكمك الثورة محاكمة حقيقية يكون فيها الشعب هو صاحب المقام الرفيع.. مسألة وقت-

– الإعلامية آيات عرابي ساخرة: مبروك براءة السفاح المتخابر مع الصهاينة المنبطح.. قاتل المتظاهرين.. اللص المخلوع على كل مغفلين 30 سونيا.. إن شاء الله الثورة مستمرة حتى قطع رقبة المجرم المخلوع والعر.. المعتوه".

– ياسر الزعاترة :حتى في تخريج سخافاتهم يفشل القتلة.. جاءوا بقاضٍ سخيف، بتبريرات سخيفة لكي يمنحوا البراءة لحفنة من القتلة والفاسدين.. السيسي في ذروة فضيحته".

– الدكتور ممدوح المنير -مدير الأكاديمية الدولية للدراسات والتنمية-: قلنا سابقا الحشود العسكرية في كل الشوارع و الميادين منذ أمس لم يكن هدفها سوى السيطرة على توابع أحكام البراءة لمبارك ونجليه وحبيب العادلي ومساعديه.. إنها لحظة الذروة للثورة المضادة آخر محطاتها تبرءة الطاغية ومساعديه، وبذلك تبدء مرحلة الهبوط والانحدار على يد الثوار بإذن الله".. كل هؤلاء سيعلقهم الثوار على أعواد المشانق طال الزمان أو قصر، فلتكن ثورة عارمة في كل الميادبن والشوارع.

– علق د. يسري حماد -نائب رئيس حزب الوطن-: من أعظم خطايا ثورة يناير، ترك رجال نظام مبارك يديرون الدولة.. بالأموال المنهوبة، ومن قام بالثورة الآن في السجون، وتم مصادرة أموالهم.. "لا تحزن، فإن الله لا يحب الفساد".