نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بمركز يوسف الصديق محافظة الفيوم مساء اليوم خمسة فعاليات متنوعة ما بين "مسيرات ، وسلاسل بشرية" ومنتديات ثقافية " مناهضة للانقلاب العسكري ومعلنه تصعيد حراكهم الثوري السلمي ضد الظلم والفساد الذي حل علي البلاد عقب انقلاب الدم.
ففي قري" كحك بحري ، والشواشنة ، برشية " انطلقت ثلاثة مسيرات حاشدة عقب صلاة التراويح ، حمل خلالها المتظاهرون لافتات منددة بارتفاع الاسعار ورفع الدعم عن التموين ، معلنين عدم تفريطهم في الاتيان بحقوقهم من الانقلابيين ومعاونيهم .
وفي القرية الثامنة "نظمت حركة شباب ضد الانقلاب منتدى ثقافي تحت عنوان" الحرية إرادة شعب"، حيث تخللة فقرات متعددة ابرزها فقرة تشيد بدور الشباب في الحراك الثوري ضد الظلم والفساد، وانهم طليعة كل ثورة ، واساس نهضة الامم ، مؤكدين الاستمرار في ثورتهم ضد استبداد العسكر حتي اسقاطه ودون رجعه .
في حين نظمت حركة " شباب مجانين " " سلسلة بشرية" امام قرية المدنية ،ممتدة علي طريق ابشواي قارون السياحي حاملين لافتات منددة بالانقلاب واخري مطالبة بالافراج عن المعتقلين مرددين هتافات مناوئة للانقلاب العسكري ابرزها " قالوا عدالة وقالوا قانون ، وحبسوا اخواتنا في السجون " ،" احكي يارابعه قصة سيسي ، خان الشعب وسجن رئيسي ".
يذكر أن هذه الفعاليات تأتي ضمن العديد من الفعاليات الثورية التي خرجت اليوم الأحد في العديد من مدن وقرى محافظات مصر المختلفة ضمن فعاليات الموجة الثورية الثالثة وانتفاضة 3 يوليو لزلزلة أركان الانقلاب الدموي واستمرار الحراك الثوري "سنحيا كرامنا". 

Facebook Comments