وصلت المسيرة التي تضم عددا من أهالى وأسر شهداء ثورة 25 يناير إلى مشارف ميدان التحرير للتعبير عن رفضهم التام وغضبهم الشديد من أحكام القضاء المسيس والتي صدرت اليوم السبت، بالبراءة بحق المخلوع حسني مبارك ونجليه جمال وعلاء ووزير داخليته حبيب العادلي و٦من مساعديه ورجل أعماله حسين سالم.
وردد أهالي الشهداء العديد من الهتافات الرافضة للانقلاب العسكري وأحكام القضاء المسيسية منها :" يسقط يسقط حكم العسكر .. اوعى تنسى وخليك فاكر اللى قتلى اخواتنا عساكر .. لو نسيتوا احنا فاكرين في التحرير جوى الميادين .. الشعب يريد إسقاط النظام .. على سور السجن وعلى بكرة الثورة تشيل ما تخلي".
كما انطلقت مسيرة حاشدة لمجوعة من الشباب الثوري من أمام نقابة الصحفيين، منذ قليل، بطريقها لميدان التحرير للتنديد ببراءة المخلوع حسني مبارك وتسييس القضاء.
وهتف المتظاهرون :" الوطن يسكت سكاته ..مش هنسكت بهدلونا.. ماحناش اجدع من اللي ماتوا " وغيرها من الهتافات المناهضة للنظام العسكري وطالب المتظاهرون جميع المصريين للاحتشاد بالميادين وإظهار غضبتهم من تبرئه مجرمي وقتله ثوار يناير.
يذكر أن أمن الانقلاب العسكري أغلق ميدان التحرير والمداخل المؤدية اليه بعد أحكام البراءة خوفا من انتفاضة غضب لأهالي الشهداء والرافضين للحكم العسكري.
http://bambuser.com/v/5113340?v=m

 

Your browser does not support iframes.

Facebook Comments