كشفت التحريات الأمنية بالقاهرة غموض خطف طفل ومساومة أسرته على إعادته مقابل مبلغ مليون جنيه. تبين أن عاطلا بمعاونة ضابطى قوات مسلحة بالمعاش تربطه بهما صلة نسب وراء ارتكاب الواقعة ، تحرر المحضر وأحيل المتهمان إلى النيابة التي تولت التحقيق.
كان قسم الساحل قد تلقى بلاغا من إيمان عبد الله عبد الرحمن"ربة منزل" بتضررها من سامح ناجي سيد" صاحب شركة"،بطرس غبريال "حارس العقار" لقيامه بخطف نجلها محمد 6 سنوات أثناء لعبه مع شقيقته أمام العقار داخل سيارة ماركة فيرنا سوداء اللون بدون لوحات معدنية وفرا هاربين.
عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنه اللازمة أمكن ضبط الأول والثاني وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بتحريض من المتهم الهارب وأضاف الأول أنه نظرا لارتباط المتهم الهارب بصلة نسب بأهلية الطفل وعلمه بثرائهم خطط لخطفة ومساومتهم على إعادته مقابل مبلغ مالي وتنفيذا لذلك قاما بخطف الطفل على باستخدام سيارة ملكه قام ببيعها عقب ارتكاب الواقعة.
كما أقر بتحصله على مبلغ 70 ألف جنيه من المبلغ المستولى عليه أنفقه على شراء سيارة ملاكى "تم ضبطها" وبمواجهة الثاني أيد ما سبق واقر بإنفاق نصيبه على متطلباته الشخصية وتعاطي المواد المخدرة .
 

Facebook Comments