واصل ثوار وأحرار محافظة الشرقية حراكهم الثوري وشاركوا عصر اليوم في السلاسل البشرية والمسيرات التي نظمها التحالف الوطني لدعم الشرعية والحركات الشبابية بالزقازيق وفاقوس وابو حماد وقرية حفنا ببلبيس للتنديد بزيادة أسعار الوقود ، واستمرارا للحراك الثوري ضمن انتفاضة الثالث من يوليو.
ردد الثوار الهتافات الرافضة لحكم العسكر والمنددة بغلاء أسعار الوقود منها "يسقط يسقط حكم العسكر ، الداخلية بلطجية ، السيسي غلا البنزين … خلا حياتنا زفت وطين السيسي طلع كداب .. خلا حياتنا هباب في هباب يادي الوكسة يا دي العار .. السيسي غلا الأسعار واحد اتنين..البنزين فين..الكهربة فين والله زمان وبعودة.. فين تموين باسم عودة ..غلو البنزين غلو الزيت ماكفاية خراب للبيت".
وأكد الثوار استمرارهم في حراكهم الثوري حتي إسقاط تلك القرارات الحمقاء ورحيل حكم العسكر الفاشي الفاشل الذي يعمل كخادم لدي مصالح أباطرة الفساد والتكيات الكبرى في الداخل والخارج.
يذكر أن هذه الفعالية تأتي ضمن العديد من الفعاليات الثورية التي خرجت اليوم الاثنين في العديد من مدن وقرى محافظات مصر المختلفة ضمن فعاليات الموجة الثورية الثالثة وانتفاضة 3 يوليو لزلزلة أركان الانقلاب الدموي واستمرار الحراك الثوري "سنحيا كرامنا". 

Facebook Comments