بهزلية اقتحام السجون: قيادات الإخوان من داخل القفص “باطل باطل”

- ‎فيأخبار

بدأت منذ قليل، اليوم الأحد، محكمة جنايات القاهرة، محاكمة الرئيس محمد مرسي، وقيادات الإخوان في القضية الملفقة اقتحام السجون، والمعنونة من قبل الانقلابين باسم "وادي النطرون".

 

وقبل بدء الجلسة لوح قيادات الإخوان بعلامات رابعة، كما أبدوا اعتراضهم داخل قفص الاتهام تعبيرا منهم على الحكم الصادر أمس ببراءة المخلوع مبارك ونظامه في محاكمة القرن.

 

وفي مستهل الجلسة صاح القيادات من داخل قفص الاتهام قائلين "باطل باطل"، وحاول المحامي صبحي صالح التحدث إلى هيئة المحكمة تعليقا على إجراءات المحكمة إلا أن القاضي قاطعه قائلا "بعد الجلسة".

 

ومن المقرر أن تستمع المحكمة إلى مرافعة النيابة العامة خلال جلسة اليوم، تعقد المحاكمة بأكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار شعبان الشامي. 

يذكر أن القضية الهزلية والملفقة تضم بجانب الرئيس الشرعي للبلاد د.محمد مرسي، و130 آخرين من قيادات الإخوان؛ بينهم الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان، والدكتور رشاد البيومي نائب المرشد، والعلامة الدكتور يوسف القرضاوي، والدكتور محمد سعد الكتاتني رئيس حزب الحرية والعدالة، والدكتور عصام العريان نائب رئيس الحزب، والمهندس سعد الحسيني عضو مجلس الشعب ومحافظ كفر الشيخ، والقيادي بحزب الحرية والعدالة الدكتور محمد البلتاجي، والداعية د. صفوت حجازي، وآخرون من قيادات العمل الإسلامي المؤيدون للشرعية.