نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بمحافظة الفيوم مساء اليوم العديد من المسيرات المناهضة للانقلاب العسكري ببندر الفيوم، ومراكز وقري المحافظة منها " مركز الفيوم ، مركز يوسف الصديق، مركز اطسا " منددين بزيادة بطش الانقلابيين ضد الشعب الثائر في ميادين مصر رفضا للانقلاب ، مؤكدين تمسكهم بمطالبهم حتي تتحق جميعها ويندحر الانقلاب وتعود مكتسبات ثورة يناير من جديد.
ففي بندر الفيوم خرجت تظاهرة من مسجد " سلومة "ندد خلالها المتظاهرون بارتفاع الاسعار دون الالتفات لمعاناة المواطن البسيط ، مشيرين الي عدم تفريطهم في حقوقهم التي سلبها العسكر بانقلابه الدموي علي حد وصفهم .
وفي السياق ذاته خرجت 6 مسيرات بمراكز وقري المحافظة " مركز اطسا ، مركز الفيوم ، مركز يوسف الصديق " منددين بأساليب مليشيات امن الانقلاب في التعامل مع المتظاهرين والمعتقلين ورافضي الانقلاب العسكري والتي تتجرد من كل معاني الانسانيه، مؤكدين ان هذه الافاعيل الاجرامية لا تزيدهم الا ثباتا واصرارا علي موقفهم حتي تتحقق مطالبهم وتعود الارادة الشعبية ويتم القصاص من الانقلابيين ومعاونيهم علي خيانتهم العظمى للشعب ، مرددين العديد من الهتافات منها: " مش هنعيش عبيد في بلادنا .. مش هنموت قبل معادنا "، " مش بنخاف ولا بنطاطي .. احنا كرهنا الصوت الواطي".
يذكر أن هذه الفعاليات تأتي ضمن العديد من الفعاليات الثورية التي خرجت اليوم الاثنين في العديد من مدن وقرى محافظات مصر المختلفة ضمن فعاليات الموجة الثورية الثالثة وانتفاضة 3 يوليو لزلزلة أركان الانقلاب الدموي واستمرار الحراك الثوري "سنحيا كرامنا". 

Facebook Comments