فيديو وصور.. توحد القوى الثورية بجامعة القاهرة يفضح أكاذيب صحف الانقلاب

- ‎فييوميات الثورة

فضح التحام مظاهرة طلاب ضد الانقلاب ومظاهرة القوى والحركات الطلابية اليوم الأحد بجامعة القاهرة أكاذيب صحف الانقلاب وعلى رأسها المصري اليوم التى زعمت رفض طلاب مصر انضمام مظاهرة طلاب الإخوان إليهم
من جانبه أكد أحمد غنيم، المتحدث باسم طلاب ضد الانقلاب، أن مظاهرة اليوم شهدت التحاما قويا بين جموع الطلاب أزعج مليشيات الانقلاب.
وقال غنيم فى تدوينة له على فيس بوك « بعد يوم من تبرئة السفاح وبعد عام كامل مر على التفرق في يوم محمد رضا ..تلتحم اليوم مسيرات القوى والحركات الطلابية بجامعة القاهرة وتجمعها شعارات يناير والهتافات بإسقاط حكم العسكر ورفض المجازر التي ارتكبها ضد الثورة والثوار، بعدما تأكد للجميع أن الانقلاب إنما هو على ثورة يناير وأهدافها ومكتسباتها».
وأكد أحد الطلاب المشاركين فى المظاهرة أن البداية كانت بمظاهرتين واحدة لطلاب ضد الانقلاب وأخرى للقوى والحركات الطلابية وطافت كل منهما الحرم الجامعى حتى التقتا عند القبة وجرى التحام المظاهرتين وسط أجواء ثورية وحماسية تكشف عزم الطلاب على استرداد ثورة يناير وإعدام قادة النظام السيسى ومبارك.
كانت صحيفة المصرى اليوم قد نشرت خبراً تحت هذا العنوان («طلاب مصر» بجامعة القاهرة يرفض انضمام الإخوان لمسيرتهم) وهو ما كذبه الواقع بالتحام المظاهرتين ونشر الفيديوهات التى تفضح أكاذيب المصرى اليوم.
يشار الى ان مسيرة «طلاب ضد الانقلاب» انضمت إلى مسيرة القوى الثورية، أمام كلية دار العلوم بجامعة القاهرة، مرددين هتافات مناهضة للنظام وبراءة نظام مبارك». وأشعل المشاركون الشماريخ، رافعين لافتات تطالب بالإفراج عن الطلاب المعتقلين».
كما تمكن طلاب جامعة القاهرة من طرد مليشيات الأمن من حرم الجامعة منشدين فى صوت قوى "خافى منا يا حكومة" الشعب يريد إسقاط النظام: