في 25 ثانية.. شاهد الفرق في همجية الشرطة لحظة اعتقال المهندس "طارق أسامة" من أسوان أمس وسحله وإهانته، وضابط شرطة ساكن ومستسلم وأليف جدا لحظة اعتداء إحدى السيدات عليه في مطار القاهرة أمس أيضا!!

 

وعلق نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، قال أحدهم: طبعا الهانم رقاصه علشان كده الباشا خد علي دماغه، لكن لو انها محترمة كان زمانها في خبر كان!، بلد العجايب. وأيد كلامه عاصم ماجد في تعليق أخر فقال، اوووووووف على الموقف، اهى دى لو بخمار او نقاب كان الباشا الظابط فرغ خزنة الطبنجة فيها.

استنكر الصحفي أحمد عطوان ما حدث من مفارقات في التعامل الأمني مع الواقعة قائلاً، رشت عليه الماء وصفعته بالقلم لأنها من أكابر القوم…آآآه يا شرطة زبالة لما تسكتوا على الإهانة من الأوساخ والفاسدين وتتجبروا بالقتل والاعتقال على بسطاء المواطنين.

وعلق صحفي بجريدة العربي الجديد ساخراً مما بدر من الضابط، تقول الأسطورة، إن سيدة مصرية صفعت ضابط أمن المطار، لأن هذا الحمل الوديع امتثل لقرار النائب العام بمنعها من السفر.

وسخر صاحب حساب اسامة جاد الله من كلمات سيدة المطار، ههههههههه صحيح بنت مين في مصر دة.. دة شكلها بنت صفوت الشريف ؟؟؟، الفيديو لسيدة تتعدى بالضرب على ضابط في أحد المطارات، قائلة له «إنت متعرفش أنا مين أنا لو مطلعتش الطيارة لبنتي الساعة 9 المطار ده هيطربق.. تحب أضربك تاني».

وكشف الحقوقي هيثم أبو خليل عن شخصية سيدة المطار الحقيقية بحسب وصفه، السيده التى تعدت على ضابط المطار لا تعمل راقصه في احد النوادي المملوكه لساويرس كما نشر المخبر عبدالرحيم علي واستغل الواقعة لتصفية حسابه مع ساويرس، السيده المذكوره ابنه الملياردير محي الدين النرش رجل الاعمال و رئيس مجلس اداره شركه نرش اكسبريس للسياحه، ومالك للعديد من المشروعات السياحيه و الاراضى بمنطقه المقطم والغردقه. وتابع ابو خليل في تدوينة أخري، سيدة مسنودة بتعتدي علي ضابط شرطة بالمطار وتمسح بكرامته الأرض وهو مستسلم تماما"، للأسف هم يستأسدون فقط علي المتظاهرين وعلي أفراد الشعب الطيبيين..أما البلطجية والصيع والمسنودين..فأمامهم بيكونوا مؤدبين خالص!!.

وعلق الكاتب والشاعر عبد الرحمن يوسف مظهراً مفارقات التعامل الأمني بين سيدة المطار والمتظاهرين بالشارع بنشر صورة من خبر بجريدة خاصة لضابط يتعدي علي متظاهر ويضع قدمه فوق صدر المتظاهر أثناء القبض عليه من احد التظاهرات. واعتبر الكاتب الصحفي وائل قنديل ما يحدث هو مشهد تمثيلي تابع لسلسلة من المشاهد عقب حمار المطار لتجميل وجه الشرطة قائلاً، انتظروا الجزء الثالث من سلسلة أفلام " سهوكة الشرطة في المطار" بجميع دور"العرض" من إنتاج جماعة "آسفين يا شرطة".

وعلق القيادي بحزب الحرية والعدالة احمد رامي الحوفي، طيب ضابط الشرطة في الفيديو المتداول الذى تعتدى فبه سيده عليه بالمطار قال في تصريح لليوم السابع انه التزم ضبط النفس للحفاظ على صورة الداخلية. وتابع عبر "الفيس بوك" هى دى الفولة الفيلم والسيناريوهات دى علشان صورة الداخلية بعدما شهدت الأيام الماضية هجوم من الإعلام عليها. وبهذه المناسبة نحب نقول لحضرة الضابط قديمة العب غيرها،صحيح أخبار الثغرة الأمنية اللى في نفس المطار اللى دخل منها حمار واتصور فيديو( صدفة برضه ) ايه علشان نتكلم عنه بدلا من المياه المسممة والفوسفات وحادثة مترو هى الأولى من نوعها في تاريخ مصر.

كانت ياسمين النرش تستقل طائرة مع ابنتها لمغادرة البلاد فيما استوقفها ضابط ودارت المشادات بينهما واعتدت عليه وخاطبته بلهجة شديدة فيما التزم الضابط الصمت وهي تسبه، وأثارت المشادة غضب المدونين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

  (function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, “script”, “facebook-jssdk”));

Facebook Comments