مليشيات الانقلاب تعتقل 11 من رافضي الانقلاب بالشرقية والفيوم

- ‎فيحريات

شنت مليشيات الانقلاب العسكري بالفيوم حملت مداهمات على بيوت رافضي حكم العسكر في الساعات الأولى من صباح اليوم ما أسفر عن اعتقال 7 منهم مسن للمرة الثالثة.

أفاد شهود عيان من الأهالي أن مليشيات الانقلاب العسكري داهمت قرية سنرو البحرية التابعة لمركز أبشواي في محافظة الفيوم، واعتقلت كلا من سيد فتحي- 55 سنة مدرس للمرة الثالثة، ومحمد صابر- نقاش، وقاسم أحمد للمرة الثانية، كما داهمت قرية ابوبزلة، واعتقلت 4 بعد تكسير محتويات منازلهم وهم طارق إبراهيم مريض قلب أجرى عملية، وكان فى انتظار إجراء الأخرى خلال أيام، وهاني عيد – بكالوريوس تكنولوجيا، وعمار عيد -طالب بكلية الزراعة الفرقة الأولى، ومن حفظة القرآن. ومنصور عبد الجيد – تاجر، وشريف رشاد.

أكد اهالي المعتقلين أنهم بالتوجه لقسم شرطة ابشواي للسؤال على ذويهم أنكروا وجودهم، مطالبين بالكشف عن مكان احتجاز ذويهم ورفع الظلم عنهم.

وفي السياق نفسه، شنت مليشيات الانقلاب العسكري حملت مداهمات على بيوت مناهضي الانقلاب العسكري بقرية الديدامون بمدينة فاقوس محافظة الشرقية في الساعات الأولى من صباح اليوم، ما أسفر عن اعتقال 4.

وأفاد شهود عيان من الأهالي أن مليشيات الانقلاب اقتحمت القرية بقوة مكبرة وداهمت المنازل وروعت الأطفال والأهالي وحطمت الأثاث، واعتقلت كلا من الدكتور السيد عبد السلام والشيخ السيد فرج و الشيخ محمد رشوان وأبو حمزة.