تواصل الحراك الثوري اليوم بمحافظة الشرقية رغم حملات الاعتقال والمداهمة لبيوت الثوار والتي أسفرت عن اعتقال 25 من الثوار من مدن ومراكز المحافظة خلال الحملة التي بدأت منذ أول أمس ولا تزال مستمرة.

نظم ثوار مدينة أبو كبير ومشتول السوق وفاقوس وأبو حماد وكفر صقر وبلبيس ومنيا القمح والزقازيق سلاسل بشرية تطالب بإسقاط النظام ورحيل حكم العسكر والعودة للشرعية الدستورية وتندد بغلاء الأسعار وتفاقم المشكلات بما أثقل المواطنين في ظل فشل حكومة الانقلاب في إيجاد حلول تخفف من الأعباء التي تزداد يوما بعد الآخر على المواطنين.

ورفعوا صور الشهداء والمعتقلين وشارات رابعة العدوية وأعلام مصر وصور الرئيس مرسي، ولافتات تندد بارتفاع الأسعار مرددين الهتافات والشعارات التي ألهبت حماس الثوار، منها "غلو السكر غلو الزيت غلو كل لوازم البيت- السيسي غلا البنزين … خلا حياتنا زفت وطين – السيسي طلع كداب … خلا حياتنا هباب في هباب – يادي الوكسة يا دي العار … السيسي غلا الأسعار- انزل قول معانا آه يمكن يوم حقك تلقاه".

الثوار أكدوا مواصلة طريقهم الثوري المتنامي والمتصاعد بشكل يومي حتى الانتصار لإرادة الشعب والعودة للشرعية الدستورية والقصاص لدماء الشهداء والإفراج عن المعتقلين ومحاكمة كل المتورطين في سفك دماء المصرين والمعتدين على الحرائر.

Facebook Comments