تحت عنوان "يعني إيه ثورة؟" أصدرت منصة "منشور ثورة على "فيسبوك" نحو 20 فائدة مؤكدة للثورة على عبد القتاح السيسي واختصرها المنشور بقوله: "يعني أن كل حاجة حلوة ممكن ترجع تاني بمجرد سقوط بلحة"، ونستطيع بناء دولة ذات سيادة وليست دولة محكومة من الإمارات.

وأول الفوائد التي ذكرها المنشور عودة تيران وصنافير، ثم إرجاع حقوقنا في مياه النيل، و"نقدر نرجع مياهنا الإقليمية اللي السيسي تنازل عنها لليونان".
ومن ثمرات الثورة على السيسي عودة وزن الرغيف لحالته الطبيعية وعودة أسعار البنزين والغاز لمستواها الطبيعي، وعودة أهل سيناء ومنهم أهل رفح والشيخ زويد إلى بيوتهم وتعمير حقيقي لسيناء وحمياة جنودنا فيها.
واضافت عدة مكاسب أخرى منها: القضاء على الإعلام الكاذب والمنتفعين في كل مكان، ونزرع أكلنا وننتج دواءنا ونصنع سلاحنا ونبقى دولة، ونستغل موارد البلد الطبيعية اللى العسكر سارقينها، ونعمل تداول للسلطة ونوظف الكفاءات في الوزارات ، ونكتب بوست عن أضرار البلح على مصر ومحدش يعتقلك، ونحل مجلس الشعب الل بيبصم على قوانين السيسي، ونخرج ستين ألف معتقل مظلوم من سجون السيسي، ونلغي دستور استمرار السيسي في الحكم مدى الحياة، ونلغي الكارتة اللي فارضها السيسي على كل الطرق، ونلغي قانون التصالح ونمنع هدم المساجد وبيوت الغلابة، ونرجع نقف في طابور انتخابات ونحط صوتنا بكل حرية".
 

 

Facebook Comments